"أنا البنت."

الترجمة:I am the girl.

December 24, 2014

20 تعليقًا


Abdalkaders3dy

The للتعريف A للتنكير


MohamdMohe

اكتير عم اتلخبط م̷ـــِْن كلمت a بين الكلام و ما عم اعرف ايمتة احطها


xppd8

Aعلشان واحد بس the علشان ال اللي هي البنت


FatimaWazi1

انا يعجبني دوو لانه يشعرك بأنك في مدرسة


VHCv15

تطبيق يفوق الروعه


VHCv15

ارجو ان تخبروني ما معنى The واين تستخدم وشكرا لجهودكم الكبيره هاذا اول يوم لي والاحض تغير ايجابي جميل❤️


mimo238436

The هي نفسها ال التعريف يعني نقول the اما اذا جاء لنا انا بنت نسوي a


EYTv15

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
من يحب الله ورسوله يضع ايشارة


E0po1

لوسمحتو البرنامج اعجبني بس كتبت الكلمه مزبوط مش رضي يطلعلي التمرين الي بعدوه اوكي


kadum12

ليش خله ال التعريف .خوو انا بنت افضل لغويآ


nosibashiwi

ليش نكتب the مش. A


Taboot2

اكتب فى اجوب صح لكن يعطيني خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.