1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am going to win tomorrow."

"I am going to win tomorrow."

الترجمة:سوف أفوز غداً.

December 26, 2014

8 تعليقات


Hajer90

سأربح غدا! اجابة خاطئة.


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


zakialalaw

غداً سأفوز (جملة أسمية) سأفوز غداً ( جملة فعلية) المعنى واحد وكلاهما صح


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو


lUpF2

سوف أكسب هى نفس نعني عبارة سوف أفوز


raghida228815

مش حاطين كلمه فوز اصلا


SalehAlmah

سأربح في الغد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.