"I am going to win tomorrow."

الترجمة:سوف أفوز غداً.

December 26, 2014

8 تعليقات


Hajer90

سأربح غدا! اجابة خاطئة.

December 26, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

December 26, 2014

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو

September 14, 2016

zakialalaw

غداً سأفوز (جملة أسمية) سأفوز غداً ( جملة فعلية) المعنى واحد وكلاهما صح

December 6, 2016

lUpF2

سوف أكسب هى نفس نعني عبارة سوف أفوز

March 19, 2016

raghida228815

مش حاطين كلمه فوز اصلا

March 18, 2017

raghida228815

او اكسب

March 18, 2017

SalehAlmah

سأربح في الغد

March 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.