"إنهم لن يفهموك."

الترجمة:They are not going to understand you.

December 26, 2014

21 تعليقًا


Hajer90

they will not understand you! لما اعتبرت خاطئة؟

December 26, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

December 26, 2014

MuSami1

they are going to not understand you , why wrong !!?

April 9, 2016

S.M.94

areاللي بعرفه انه ازا بدنا ننفي جملة فيها فعل مساعد منحط اداة النفي بعد الفعل المساعد مباشرة والفعل المساعد يلي بهالجملة هو

April 11, 2016

S.M.94

وفي قاعدة بعد to لازم يجي الفعل بعدها بصيغة المصدر

April 11, 2016

S.M.94

وانت كتبت not واللي هي اداة النفي

April 11, 2016

S.M.94

والفعل الاساسي بهالجملة هو understand واللي هو بصيغة المصدر ف لازم يكون ترتيبه بعد to

April 11, 2016

S.M.94

نفي الجملة اللي فيها فقط فعل اساسي مثال : انا احب الفواكه......I love fruits حتى ننفي هالجملة لازم نجيب فعل مساعد مناسب للضمير I واللي هو . do

April 11, 2016

S.M.94

ومنضيف بعده اداة النفي not بتصير الجملة .... I do not love fruits

April 11, 2016

S.M.94

او للاختصار ... I don't love fruits

April 11, 2016

S.M.94

اما نفي اسماء بس منحط no قبل الاسم اللي بدنا ننفيه مثال : انا لدي اجوبة ...I have answers

April 11, 2016

S.M.94

بعد النفي بتصير ... I have no answers

April 11, 2016

S.M.94

كتبت اكتر من رد لانه ما طلع واضح برد واحد ... بتمنى ما كون عقدت الامور عليك

April 11, 2016

casillasmody

اريد ان اعرف لماذا they are not understand you خطأ

July 25, 2016

S.M.94

بما انك استخدمت are بجملتك لازم يكون الفعل اللي بعده بصيغة ing يعني لازم تكون جملتك they are not understanding you

July 26, 2016

S.M.94

They are not understanding you ما بتزبط هون لانها بزمن المضارع المستمر

July 26, 2016

S.M.94

الغاية من هالتمرين التعرف على صيغة المستقبل الاجوبة المحتملة هون هي they are not going to understand you او they will not understand you

July 26, 2016

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو

September 14, 2016

anas7757781

لماذا لا نقول they are not understand you

November 18, 2016

AshrafMoha875168

They won't understand you ?

February 1, 2017

fadhalwath

Thank you for comments l want any ons so practice English .....

February 15, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.