1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم لن يفهموك."

"إنهم لن يفهموك."

الترجمة:They are not going to understand you.

December 26, 2014

21 تعليقًا


Hajer90

they will not understand you! لما اعتبرت خاطئة؟


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


MuSami1

they are going to not understand you , why wrong !!?


S.M.94

وفي قاعدة بعد to لازم يجي الفعل بعدها بصيغة المصدر


S.M.94

areاللي بعرفه انه ازا بدنا ننفي جملة فيها فعل مساعد منحط اداة النفي بعد الفعل المساعد مباشرة والفعل المساعد يلي بهالجملة هو


S.M.94

وانت كتبت not واللي هي اداة النفي


S.M.94

والفعل الاساسي بهالجملة هو understand واللي هو بصيغة المصدر ف لازم يكون ترتيبه بعد to


S.M.94

نفي الجملة اللي فيها فقط فعل اساسي مثال : انا احب الفواكه......I love fruits حتى ننفي هالجملة لازم نجيب فعل مساعد مناسب للضمير I واللي هو . do


S.M.94

ومنضيف بعده اداة النفي not بتصير الجملة .... I do not love fruits


S.M.94

او للاختصار ... I don't love fruits


S.M.94

اما نفي اسماء بس منحط no قبل الاسم اللي بدنا ننفيه مثال : انا لدي اجوبة ...I have answers


S.M.94

بعد النفي بتصير ... I have no answers


S.M.94

كتبت اكتر من رد لانه ما طلع واضح برد واحد ... بتمنى ما كون عقدت الامور عليك


casillasmody

اريد ان اعرف لماذا they are not understand you خطأ


S.M.94

بما انك استخدمت are بجملتك لازم يكون الفعل اللي بعده بصيغة ing يعني لازم تكون جملتك they are not understanding you


S.M.94

They are not understanding you ما بتزبط هون لانها بزمن المضارع المستمر


S.M.94

الغاية من هالتمرين التعرف على صيغة المستقبل الاجوبة المحتملة هون هي they are not going to understand you او they will not understand you


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو


anas7757781

لماذا لا نقول they are not understand you


AshrafMoha875168

They won't understand you ?


fadhalwath

Thank you for comments l want any ons so practice English .....

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.