1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّني أخلعُ قبّعتي."

"إنّني أخلعُ قبّعتي."

الترجمة:I am taking off my hat.

December 26, 2014

9 تعليقات


Keltoum425515

I take off my hat = انا اخلع قبعتي I am taking off my hat = انني اخلع قبعتي


Mafibraheem

I Chose No 3 I am taking off my hat Your response was: wrong الإجابة الصحيحة: I take off my hat., I am taking off my hat. !!!!!!!!!


Mary_ah

عليك اختيار كل الإجابات الصحيحة. :)


orHg4

أتمنى أن يعاد النظر في هذه الفقرة


AbuSalihYa

لماذا استخدمت الفعل المساعد am بوجود الفعل take ؟!


momohamede1

عشان ده مضارع مستمر بمعنى . المضارع المستمر يعنى verb يكون واجب فيه اضافة ing للفعل


anfas_shukr

الإجابة الظاهرة في الترجمة: I take off my hat. وهنا: I am taking off...


gTzf15

اجبت صح ليش حسبتوها غلط نرجو المراجعه


QtY12

الإجابه الصحيحة هي l am taking my hat off

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.