"إنّني أخلعُ قبّعتي."

الترجمة:I am taking off my hat.

December 26, 2014

7 تعليقات


Mafibraheem

I Chose No 3 I am taking off my hat Your response was: wrong الإجابة الصحيحة: I take off my hat., I am taking off my hat. !!!!!!!!!

December 26, 2014

Mary_ah

عليك اختيار كل الإجابات الصحيحة. :)

December 26, 2014

orHg4

أتمنى أن يعاد النظر في هذه الفقرة

April 5, 2016

Keltoum425515

I take off my hat = انا اخلع قبعتي I am taking off my hat = انني اخلع قبعتي

April 21, 2017

AbuSalihYa

لماذا استخدمت الفعل المساعد am بوجود الفعل take ؟!

August 24, 2017

momohamede1

عشان ده مضارع مستمر بمعنى . المضارع المستمر يعنى verb يكون واجب فيه اضافة ing للفعل

September 12, 2017

anfas_shukr

الإجابة الظاهرة في الترجمة: I take off my hat. وهنا: I am taking off...

February 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.