"The joy"

الترجمة:الفرح

December 26, 2014

25 تعليقًا


Teaf.m

الغبطه؟

July 9, 2016

SamaHasan2

الفرح❤

August 27, 2016

RodyKhalif

ايه الغبطه دي

December 24, 2017

salamah170

"المتعة" أعتقد أنها تصلح !

December 26, 2014

Amgad

المتعة أقرب إلى enjoyment

December 27, 2014

salamah170

كذلك الفرح أقرب الى happiness

December 27, 2014

a.kamal_89

Happiness السعاده وهي اعلي مرتبه من الفرح

September 19, 2015

mr.turki

المرح ؟ اعتبرها خطأ هجائي

May 5, 2015

FerasHM

المرح خطأ هجائي!! أخالفك الرأي فالمرح مذكور في القرآن حيث قال الله: " ولا تمش في الأرض مرحا" ماتقصد بالخطأ الهجائي؟

December 13, 2015

Yagoub61

المرح صحيحة أيضاً، المرح يعني السرور

March 15, 2016

Basma848254

مرحا بمعني متكبر وليس المرح والفرح -_-

May 9, 2017

Haitham79

يقصد انها احتسبت ترجمة صحيحة ولكن فيها خطأ هجائي

January 4, 2019

AmaniAlmkt

المرح!!!

October 22, 2015

wd.amin01

Fun مرح

November 8, 2015

Fatma703030

تعني joy: فرح،سعادة، بهجة، ابتهاج، مرح، سراء، ابتهاج.

October 2, 2016

Yagoub61

المرح لماذا خطأ؟ ؟!

March 15, 2016

Lolisham

بهجة أقرب للصحيح من السعادة و احتسبها خطأ مع أن كلمة joy وردت في جملة تمرين اخر و قد ترجمت على أنها بهجة ...

May 26, 2016

whitehat2

يمكن ان تحمل كلا المعنيين (البهجه)و (الفرحه) و لكن القبطه لا اظنها صحيحه

June 7, 2016

NessmaFoua

ازاى غبطه ده حتى عكس معناها المفروض بهجه او مرح

September 14, 2016

AhmadMdea

تركوا العنب وحاربوا الناطور

September 28, 2016

thebestforever47

كيف تصير غبطة؟ مو الغبطة يعني أني أتمنى أكون مثلك؟

October 3, 2016

HazemDarwish

شنو هي الغبطه؟

October 30, 2017

Rosered289159

The joy.

November 19, 2017

1hRe3

ما معنى مرحلة البيتا

January 29, 2018

SohailSo1

تعرفو كلمة enjoyable

January 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.