"أغلبية الناس يعتقدون أن القتل خطأ ."

الترجمة:The majority of the people think that murder is wrong.

December 26, 2014

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Fatma703030

the majority of the people think that the murder is wrong.


Olivia503349

ليه مش the" murder" ؟


MuhammadIb631921

Murder without "the" means the concept of the killing out of the law in general. But the murder with "the" means a particular crime of murdering and for Instance the police investigates it.


naceabde

الا يمكنك الشرح بالعربية ليفهم المبتدؤون و لكن شكرا على كل حال


AyaAzeem

Thanks for you specific answer ☺️


moutez6

نفس السؤال عندى فى حد ممكن يفهمنا


mohamedbo3

Murder بدون the تعني القتل عموما، اما اذا اضفنا the فهنا يصبح المقصود جريمة معينة


salamah170

هل kill تختلف عن murder ؟؟


Mary_ah

إذا أردنا استبدالهم في هذه الجملة، يجب إضافة ing ل kill. :)


salamah170

بالضبط هذا ما فعلته ولم تكن الاجابة صحيحة


Mary_ah

تم التعديل. :)


Abdullahamriko

نعم لان معنى كلمة kill هي قتل اما كلمة murder تعني جريمة قتل


AnasRadwan

نعم kill قتل لكن murder جريمة


hassan859899

هههههههه murder تعني جريمة قتل


Tablo349615

Kill قتل Murder جريمة


gamedice

في مشكلة في التطبيق الجملة صحيحة ومع ذلك يظهر لي انها خطأ رغم ان العبارتين متاطبقتين


WAEL212709

لقد وضعت الإجابة الصحيحة لكن مازال يعتبرها خاطئة؟؟؟؟!!!!!


madaahmed6

why adding the to murder is wrong


u2m

اعتقد ان معناها " أن " .. لتحديد شيء .


WAEL212709

I wrote it right but this stupid application see it wrong and showed me the same answer I have put!!!!!!!!!


wnIg13
<pre> murder </pre>

تعنى مفهوم القتل عموما خارج القانون. أما the murder فتعنى جريمة قتل معينة تحقق فيها الشرطة.


Asya74374

انا غلتط فيه


V1P23

Believe أصح لانها ترجمة يعتقد


Sakora343

ماهو طبعا القتل خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.