"أغلبية الناس يعتقدون أن القتل خطأ ."

الترجمة:The majority of the people think that murder is wrong.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


Fatma703030

the majority of the people think that the murder is wrong.

منذ سنتين

salamah170

هل kill تختلف عن murder ؟؟

منذ 4 سنوات

Mary_ah

إذا أردنا استبدالهم في هذه الجملة، يجب إضافة ing ل kill. :)

منذ 4 سنوات

salamah170

بالضبط هذا ما فعلته ولم تكن الاجابة صحيحة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تم التعديل. :)

منذ 4 سنوات

AnasRadwan

نعم kill قتل لكن murder جريمة

منذ سنتين

hassan859899

هههههههه murder تعني جريمة قتل

منذ سنتين

Abdullahamriko

نعم لان معنى كلمة kill هي قتل اما كلمة murder تعني جريمة قتل

منذ سنة واحدة

MohammadHajeer

لما وضع that

منذ سنة واحدة

u2m
u2m

اعتقد ان معناها " أن " .. لتحديد شيء .

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.