1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أغلبية الناس يعتقدون أن القت…

"أغلبية الناس يعتقدون أن القتل خطأ ."

الترجمة:The majority of the people think that murder is wrong.

December 26, 2014

20 تعليقًا


Fatma703030

the majority of the people think that the murder is wrong.


Olivia503349

ليه مش the" murder" ؟


moutez6

نفس السؤال عندى فى حد ممكن يفهمنا


MuhammadIb631921

Murder without "the" means the concept of the killing out of the law in general. But the murder with "the" means a particular crime of murdering and for Instance the police investigates it.


naceabde

الا يمكنك الشرح بالعربية ليفهم المبتدؤون و لكن شكرا على كل حال


salamah170

هل kill تختلف عن murder ؟؟


Mary_ah

إذا أردنا استبدالهم في هذه الجملة، يجب إضافة ing ل kill. :)


salamah170

بالضبط هذا ما فعلته ولم تكن الاجابة صحيحة


Mary_ah

تم التعديل. :)


Abdullahamriko

نعم لان معنى كلمة kill هي قتل اما كلمة murder تعني جريمة قتل


AnasRadwan

نعم kill قتل لكن murder جريمة


hassan859899

هههههههه murder تعني جريمة قتل


Tablo349615

Kill قتل Murder جريمة


madaahmed6

why adding the to murder is wrong


u2m

اعتقد ان معناها " أن " .. لتحديد شيء .


gamedice

في مشكلة في التطبيق الجملة صحيحة ومع ذلك يظهر لي انها خطأ رغم ان العبارتين متاطبقتين


WAEL212709

لقد وضعت الإجابة الصحيحة لكن مازال يعتبرها خاطئة؟؟؟؟!!!!!


WAEL212709

I wrote it right but this stupid application see it wrong and showed me the same answer I have put!!!!!!!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.