"الهواء ضروري."

الترجمة:Air is necessary.

December 26, 2014

7 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


salamah170

the air is important !!


Mary_ah

ضروري تعني necessary أما مهم فتعني important. :)


MohamedEl-2

the air is vital


msal444

Vital معناه 'حيوي' وليس 'ضروري' فيستحسن استخدام necessary!


[مستخدم حسابه معطّل]

    الجمله الهواء ضرورى وليس هواء ضرورى The air Is necessarily not Air is necessarily


Alihaseeb

    Important to fuck you


TTbs15

    Air is essential ليه غلط؟؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.