"الهواء ضروري."

الترجمة:Air is necessary.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


salamah170

the air is important !!

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ضروري تعني necessary أما مهم فتعني important. :)

منذ 4 سنوات

MohamedEl-2

the air is vital

منذ 3 سنوات

msal444
msal444

Vital معناه 'حيوي' وليس 'ضروري' فيستحسن استخدام necessary!

منذ سنتين

AdamElshorbagy

الجمله الهواء ضرورى وليس هواء ضرورى The air Is necessarily not Air is necessarily

منذ سنتين

Alihaseeb

Important to fuck you

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.