1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الهواء ضروري."

"الهواء ضروري."

الترجمة:Air is necessary.

December 26, 2014

6 تعليقات


salamah170

the air is important !!


Mary_ah

ضروري تعني necessary أما مهم فتعني important. :)


MohamedEl-2

the air is vital


msal444

Vital معناه 'حيوي' وليس 'ضروري' فيستحسن استخدام necessary!


[مستخدم حسابه معطّل]

    الجمله الهواء ضرورى وليس هواء ضرورى The air Is necessarily not Air is necessarily


Alihaseeb

    Important to fuck you

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.