"الجريدة شعبية بالألمانية."

الترجمة:The newspaper is popular in German.

December 27, 2014

8 تعليقات


Reawaken

هناك خطأ في الترجمة بالعربية للجملة الإنجليزية الجملة الصحيحة هي "الجريدة شعبية في ألمانيا" وليست بالألمانية إلا ستكون ترجمتها بالأنجليزية كتالي: the newspaper is popular in germany

December 27, 2014

Amgad

Germany is a country, German is a language/citizen

December 27, 2014

Reawaken

Oh sorry i thought the opposite

December 27, 2014

Brahom1

Well done

January 26, 2016

Yagoub61

كلمة German تعني ألماني وأيضاً تعني اللغة الألمانية. اى عندما تستخدم ك اسم فهي تعني اللغة الألمانية وعندما نستخدمها ك صفة فهي تعني الألماني

March 14, 2016

9if_bared

كيف يعني الجريدة شعبية بالألمانية؟

August 12, 2016

Yagoub61

الجريدة شعبية باللغة الألمانية

March 14, 2016

D.HachemZa

اذا حدا من العرب فهم الجملة بالعربية يقلي لانو ما فهمتها ولا استطيع ان اترجم جملة لم افهمها بلغتي

October 27, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.