"الجريدة شعبية بالألمانية."

الترجمة:The newspaper is popular in German.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Reawaken

هناك خطأ في الترجمة بالعربية للجملة الإنجليزية الجملة الصحيحة هي "الجريدة شعبية في ألمانيا" وليست بالألمانية إلا ستكون ترجمتها بالأنجليزية كتالي: the newspaper is popular in germany

منذ 4 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

Germany is a country, German is a language/citizen

منذ 4 سنوات

Reawaken

Oh sorry i thought the opposite

منذ 4 سنوات

Brahom1

Well done

منذ سنتين

Yagoub61

كلمة German تعني ألماني وأيضاً تعني اللغة الألمانية. اى عندما تستخدم ك اسم فهي تعني اللغة الألمانية وعندما نستخدمها ك صفة فهي تعني الألماني

منذ سنتين

Yagoub61

الجريدة شعبية باللغة الألمانية

منذ سنتين

9if_bared

كيف يعني الجريدة شعبية بالألمانية؟

منذ سنتين

D.HachemZa

اذا حدا من العرب فهم الجملة بالعربية يقلي لانو ما فهمتها ولا استطيع ان اترجم جملة لم افهمها بلغتي

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.