"We are ready to begin."

الترجمة:نحن جاهزون للبدء.

December 27, 2014

18 تعليقًا


flowercoloful

نحن جاهزون للبدء

November 11, 2016

WaleedHouda

نحن جاهزون لنبدأ

December 27, 2014

Mohamed_Dom

خخخخخ نحن جاهزون لنبدأ مالها؟؟

January 2, 2015

AmiraSror

نحن فعلا بدأنا دى ترجمتها ايه ؟

July 27, 2015

zaa.di

Really, We begin

September 8, 2016

maioyamagh

we already began

December 9, 2015

Ahmed1581

We have already started

July 5, 2017

MohamedSaeed6

نحن على استعداد لنبدا

August 3, 2015

llusx

تم إضافة اقتراحك. شكراً لتفاعلك.

August 3, 2015

BehabAhmed

هيا مستعدين للبدء غير مستعدون للبدء

September 8, 2015

1YGT1

نحن جاهزون كي نبدأ

November 12, 2015

9oRL

We are ready to begin جاهزون لنبدء

February 16, 2016

zaiddarwee

نحن جاهزون لأن نبدأ.. حسبت خطأ!!!

May 8, 2016

mm707

نحن جاهزون لنبدأ

August 4, 2016

biyarliwes

نحن جاهزون لان نبدأ.

September 15, 2016

Elise.Safa

جاهزون للبداية

March 28, 2017

RwanAhmed3

لماذا لم تأتي ready بصيغة ال ing مع انو قبلها are يعني المفروض تكون مضارع مستمر ؟

July 5, 2018

SuzyAlbeir

We are ready to begin نحن جاهزون للبدء

February 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.