1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Those are young plants."

"Those are young plants."

الترجمة:تلك نباتات صغيرة.

December 27, 2014

8 تعليقات


alialhajj1

تلك نباتات صغيرة وليس ( اولئك) اولئك للعاقل


ahmadmissi

تلك النباتات شابة those are young plants


AhmedElsheikh7

تلك نبتات صغيرة


Zahorani

نبتات ، أعطاني خطأ عليها مع أنها صحيحة ، وفتية أيضاً أعطاني خطأ عليها مع أنها صحيحة


Amgad

تم إضافة الإجابتين :)


bqGC3

اولئك ٍّ للعاقل تلك ٍّ لغير العاقل ، نرجو التصحيح


Rosered289159

Plant نبات Planet كوكب Very nice english


mohammedab290641

اولئك ،علي حسب علمي تستخدم للعاقل الجمع . اذاً فالاصح ان نقول تلك نباتات شابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.