"Those are young plants."

الترجمة:تلك نباتات صغيرة.

December 27, 2014

8 تعليقات


alialhajj1

تلك نباتات صغيرة وليس ( اولئك) اولئك للعاقل

April 14, 2016

ahmadmissi

تلك النباتات شابة those are young plants

June 18, 2016

AhmedElsheikh7

تلك نبتات صغيرة

October 9, 2016

Zahorani

نبتات ، أعطاني خطأ عليها مع أنها صحيحة ، وفتية أيضاً أعطاني خطأ عليها مع أنها صحيحة

December 27, 2014

Amgad

تم إضافة الإجابتين :)

December 28, 2014

bqGC3

اولئك ٍّ للعاقل تلك ٍّ لغير العاقل ، نرجو التصحيح

November 10, 2017

Rosered289159

Plant نبات Planet كوكب Very nice english

November 7, 2016

mohammedab290641

اولئك ،علي حسب علمي تستخدم للعاقل الجمع . اذاً فالاصح ان نقول تلك نباتات شابة

December 4, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.