1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أشرب القهوة."

"أنا أشرب القهوة."

الترجمة:I drink coffee.

December 28, 2014

38 تعليقًا


Magued.Isaac

لماذا coffee بدون the مع انها ( ال) قهوة


afrah1994

ليش مو I'm drinks a coffee


ahadoonh

يا عمري I تعامل معامله الجمع فما نضيف للفعل s المفرد بس نضيف s لما يكون الفاعل he she it فقط


wedyan277282

الاس الي بالاخيره مع الكلام تجي بمعني تشرب او يشرب انتي تتكلمي عن نفسك فتكتبينها بدون اس (drinks )


yamananw

لا تستخدم am في صيغة المضارع او الماضي تستخدم في حال التكلم عن النفس او السؤال i am ahmed Am i ahmed في حالة سؤال النفس اذا كان في خطأ بتمنى منك الفائدة


AhmadMas2

ليش خطا انا كتبت i'm drink coffer


samar14054

نبي اضافات كيف !!؟؟؟؟


Azhar130775

في كلمات تكتب بشكل خطا من عند البرنامج


80Q2

انا اشرب القهوة


batman390864

مفروض تكتب هكذا:i drink the coffee


hudasinan

ليه مايكتب I drink acoffeeولا ماتيجي لا نها مو تنوين مو؟


Asdf1234562

ليه coffee مو acoffee


Mawiayyy

لأن coffee غير معدود فتعامل معاملة الجمع . و في الجمع لا نضع a أو an


2XgT1

كتبت صح ويخطؤني


2XgT1

انني كثيرا اكتب الجمله ويضهر لي خطء كيف ذالك


FerdosAlan

شو الفرق بينcoffee وthe coffee.?♡


FerdosAlan

إنت شو دخلك يا Amina


ABU.ALI1

I drink the coffee


Ahmed668652

ليش م هو الضمير راجع لي


ssbalateef

لماذا( I drink coffee)لماذا مش كدا i am drink coffee


AliHadi9

حبيبي نفول l am drink coffee يعني اشرب القهوه


Mawiayyy

I am drinking coffee انا اشرب القهوة الان . I drink coffee انا أشرب القهوة بشكل دائم.


rickalgham

كنى افصل ال i عن ال am?


AhmadMas2

ليش لازم نكتب drinking


zeddcreed

يعلمونا البيرة .. فساد تعليمي :D


GgXx3

كلمت (The) ليه ماهي فيه شين القهوه (ال)


ohod81

ليش اذا كتبت كذا You drink coffee. يقولي غلط واذا كتبت كذا I drink coffee كل ماكتبت وحده يقولي غلط اكتبي الثانيه


zenah00

انا اكتب I والبااقي صح وبعدين لما احط الكلمه يقول خطا لازم You وش ذا البرناامج الزق


ahmed866006

برنامج حلو للاطفال فقط


laz7bvr

I'm drinks coffee. صح ولا غلط


SR5P1

يكون عندي خطأ واحد يخلي كل الجمله خطأ


Ali-iq

I drink coffee


MJBH864061

الجملة الي قبلها ما قبل a coffee و هاي الجملة ما قبل a ليش ؟؟


DEMA409923

شو الفرق اذا كتبت lm drinks the coffe وهو يري ........l drinks the coffee


RlpW17

ودي بكوفي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.