"أنا أشرب القهوة."

الترجمة:I drink coffee.

December 28, 2014

35 تعليقًا


Magued.Isaac

لماذا coffee بدون the مع انها ( ال) قهوة

December 28, 2014

afrah1994

ليش مو I'm drinks a coffee

November 13, 2015

ahadoonh

يا عمري I تعامل معامله الجمع فما نضيف للفعل s المفرد بس نضيف s لما يكون الفاعل he she it فقط

November 22, 2015

wedyan277282

الاس الي بالاخيره مع الكلام تجي بمعني تشرب او يشرب انتي تتكلمي عن نفسك فتكتبينها بدون اس (drinks )

January 7, 2016

yamananw

لا تستخدم am في صيغة المضارع او الماضي تستخدم في حال التكلم عن النفس او السؤال i am ahmed Am i ahmed في حالة سؤال النفس اذا كان في خطأ بتمنى منك الفائدة

November 14, 2015

AhmadMas2

ليش خطا انا كتبت i'm drink coffer

January 20, 2016

samar14054

نبي اضافات كيف !!؟؟؟؟

July 4, 2016

Azhar130775

في كلمات تكتب بشكل خطا من عند البرنامج

May 1, 2016

80Q2

انا اشرب القهوة

May 11, 2016

aisha148525

احلفي

September 7, 2016

batman390864

مفروض تكتب هكذا:i drink the coffee

May 20, 2016

hudasinan

ليه مايكتب I drink acoffeeولا ماتيجي لا نها مو تنوين مو؟

May 24, 2016

Asdf1234562

ليه coffee مو acoffee

September 1, 2016

Mawiayyy

لأن coffee غير معدود فتعامل معاملة الجمع . و في الجمع لا نضع a أو an

February 7, 2019

2XgT1

كتبت صح ويخطؤني

September 5, 2016

2XgT1

انني كثيرا اكتب الجمله ويضهر لي خطء كيف ذالك

September 5, 2016

FerdosAlan

شو الفرق بينcoffee وthe coffee.?♡

September 10, 2016

FerdosAlan

إنت شو دخلك يا Amina

September 10, 2016

ABU.ALI1

I drink the coffee

December 11, 2016

Ahmed668652

ليش م هو الضمير راجع لي

February 16, 2017

ssbalateef

لماذا( I drink coffee)لماذا مش كدا i am drink coffee

April 15, 2015

AliHadi9

حبيبي نفول l am drink coffee يعني اشرب القهوه

August 15, 2015

Mawiayyy

I am drinking coffee انا اشرب القهوة الان . I drink coffee انا أشرب القهوة بشكل دائم.

February 7, 2019

rickalgham

كنى افصل ال i عن ال am?

October 19, 2015

AhmadMas2

ليش لازم نكتب drinking

January 20, 2016

zeddcreed

يعلمونا البيرة .. فساد تعليمي :D

January 23, 2016

VmBv5
September 21, 2016

GgXx3

كلمت (The) ليه ماهي فيه شين القهوه (ال)

February 22, 2016

ohod81

ليش اذا كتبت كذا You drink coffee. يقولي غلط واذا كتبت كذا I drink coffee كل ماكتبت وحده يقولي غلط اكتبي الثانيه

March 3, 2016

zenah00

انا اكتب I والبااقي صح وبعدين لما احط الكلمه يقول خطا لازم You وش ذا البرناامج الزق

March 22, 2016

ahmed866006

برنامج حلو للاطفال فقط

March 27, 2016

sidosido5

تسخة

November 10, 2016

Lama_Sahly

I'm drinks coffee. صح ولا غلط

November 14, 2016

SR5P1

يكون عندي خطأ واحد يخلي كل الجمله خطأ

July 2, 2017

Ali-iq

I drink coffee

July 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.