"أنا نباتي."

الترجمة:I am vegetarian.

December 28, 2014

15 تعليقًا


ma3ndragma

vegetarian

December 28, 2014

MarwaElhos

"what is the wrong in " i'm Vegan

August 21, 2015

mohammed795896

Vegetarian

October 4, 2015

Badr_ELHANSALY

بواحد _dima جوابك : هم حاطين i am لانه معناها أنا أكون ف am من فعل to be لو كتبو بس i vegetarian ستكون غلط، اذا ترجمتها للعربي ستكون انا نباتي صحيحة بس مافيك تترجم الانجليزي للعربية دائما بنفس المعنى. مصطفى جوابك : نعم يمكنك كتابة a قبل vegetarian، صحيحة قواعديا وحتى في المحادثات يمكنك استخدامها

July 13, 2017

raghad25669

Vegeterian

July 26, 2016

dima330936

ليش حاطين i am وماكتفينا ب i بس

August 19, 2016

M01006879885g

هل يمكن كتابة حرف a قبل vegetarian Like : i am a vegetarian

July 28, 2015

Irotic

لا لأنها صفه والصفه لا تحتاج تعريف

September 29, 2015

mohammed795896

Good

October 4, 2015

NouraMahmo1

Thank you

December 4, 2015

NXxs2

I am vegetarian vegeterian

February 7, 2016

mhmad998285

vegetarien

December 5, 2018

mhmad998285

vegetarian

December 5, 2018

sCqg5

Vegetarian

January 7, 2019

MuhammadAl683472

Vagetarian

August 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.