"The girls and the boys"

الترجمة:البنات والأولاد

December 29, 2014

34 تعليقًا


sam_mody2007

البنين لغويا هي نفس معني الأولاد أو الفتيان

December 29, 2014

Esraaaa1

البنات و الأولاد

September 27, 2015

Mohamed_Ebeed

عطلاق كتبها كدا .

June 10, 2016

rzvX6

Things

April 5, 2019

toty.....

انا كتبت الاولاد والبنات مش فاهمة يعنى غلط ازاى

August 14, 2015

sarah289353

المفروض تكتب/تكتبين البنات والاولاد لانه قال Girls بعدين قال boy

September 16, 2015

JvaU13

حتى انا

February 16, 2019

alaaawy

العيال نفس الاولاد ولكن بالعامية

April 20, 2015

Elmoied.mo

بالظبت

September 18, 2015

cmzr3

الأولاد والبنات

September 28, 2015

saja897174

الفتيات نفس معنى البنات ليش غير صحيح

October 2, 2015

SubhiMaya

كتبت البنات واﻻوﻻدبالضبط بقول غلط شو الصح؟؟؟

June 1, 2018

vipNS

انا كتبت الفتيات والفتيان المفترض تكون صحيحة

July 2, 2015

elkamel4

الصبيان و الصبيات

September 9, 2015

KODN

انا كتبت الشباب ليش خطا

September 18, 2015

MahmoudAls865984

البنات والاولاد او الفتيات والفتيه

September 23, 2015

bandr17

البنت زي الفتيان

September 24, 2015

TYfd

البنات والصبيان

October 4, 2015

5ifn1

يعني لازم نترجم بالترتيب كانت اجابتي الصبيان والبنات

October 16, 2015

rickalgham

متى اضيف ال ؟

October 18, 2015

ikrm4

جميب

January 17, 2016

ikrm4

جميل

January 17, 2016

MamoSoulta

الفتيات و الاطفال

April 6, 2016

MamoSoulta

البنات و الاولاد

April 6, 2016

0tIi1

Good

November 14, 2016

masoud50604

الفتيات والفتيان هي نفس الترجة لهادهي الجملة

February 26, 2017

AmalAlseleamy

كتب لي تقريبأ صحيحة وهي صحيحة تماما لأن التصحيح "لفي لفين " !! هل المشكلة عندي فقط ؟

March 24, 2017

16Yn1

حرف الواو في العربية يجب ان يلصق بالكلمة التي بعده، بينما يقول لي duolingo نسيت فراغا، في اشارة الى المسافة بين الواو والاولاد!

May 29, 2017

4csf3

اكتشفت اني مو طبيعية بالنگليزي

February 11, 2018

4csf3

كتشفت اني مو طبيعية بالنگليزي

February 11, 2018

engziad

the girls and the boys

December 4, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    The girls and the boys

    December 26, 2018

younes721491

    البنات و الاولاد

    July 15, 2019

PiW25

    هذه احلى لعبة بالعالم♥♥♥♥♥♥♡♡♡♡♡♡

    July 27, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.