1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The girls and the boys"

"The girls and the boys"

الترجمة:البنات والأولاد

December 29, 2014

72 تعليقًا


sam_mody2007

البنين لغويا هي نفس معني الأولاد أو الفتيان


QwerAsdf617818

اي اني نفس اشي


RDpB18

ااااااااااي


6s6n4

لا بنين تعني اولاد اما البنات فتيات


Esraaaa1

البنات و الأولاد


Mohamed_Ebeed

عطلاق كتبها كدا .


DxbG13

التطبيق روووووعه يساعد الواحد على التعلم


AY8Z10

والله انتي الروعه


toty.....

انا كتبت الاولاد والبنات مش فاهمة يعنى غلط ازاى


sarah289353

المفروض تكتب/تكتبين البنات والاولاد لانه قال Girls بعدين قال boy


Timothy539365

هياالبناتوالأولاد


SubhiMaya

كتبت البنات واﻻوﻻدبالضبط بقول غلط شو الصح؟؟؟


MahmoudAls865984

البنات والاولاد او الفتيات والفتيه


4csf3

كتشفت اني مو طبيعية بالنگليزي


MO_SA_24

الف مبروك


k74S3

التطبيق أكثر من روعة ومفيد جدا ويساعد على التعلم اللغات ❤❤❤


alaaawy

العيال نفس الاولاد ولكن بالعامية


Q_af4

تعلم عربي بعدين تعال تعلم انجليزي


ayabdr

I think you're really blind Mrs. Blind!! :)


rickalgham

متى اضيف ال ؟


MAW553842

لما تكون موجودة the / a


BmuG582287

بالجمع نستخدم فقط the بالمفرد نستخدم a/an/the اي وحده بيهم


Mrb.7

من تكون the موجودة


B_52j

00962780754693 What's up


[مستخدم حسابه معطّل]

    The girls and the boys


younesyous4

    مين عملها صح لايك


ondw990222

    جدا سهل كثيرا


vipNS

    انا كتبت الفتيات والفتيان المفترض تكون صحيحة


elkamel4

    الصبيان و الصبيات


cmzr3

    الأولاد والبنات


saja897174

    الفتيات نفس معنى البنات ليش غير صحيح


MamoSoulta

    الفتيات و الاطفال


MamoSoulta

    البنات و الاولاد


masoud50604

    الفتيات والفتيان هي نفس الترجة لهادهي الجملة


AmalAlseleamy

    كتب لي تقريبأ صحيحة وهي صحيحة تماما لأن التصحيح "لفي لفين " !! هل المشكلة عندي فقط ؟


16Yn1

    حرف الواو في العربية يجب ان يلصق بالكلمة التي بعده، بينما يقول لي duolingo نسيت فراغا، في اشارة الى المسافة بين الواو والاولاد!


4csf3

    اكتشفت اني مو طبيعية بالنگليزي


engziad

    the girls and the boys


younes721491

    البنات و الاولاد


PiW25

    هذه احلى لعبة بالعالم♥♥♥♥♥♥♡♡♡♡♡♡


nermenfawz2

    البنات و الأولاد


Mariam800958

    اناكتبت البنات والأولاد ليه غلط


hadjer998028

    البنين = الاولاد


O897

    انا كتبت صح وش القصود


abdelazizO12

    البنات و الأولد


osfh18

    الاجابه صحيحه


RckX616563

    شباب لماذا لايمكنني التعليق من خلال التطبيق انا حاليا استخدم الموقع. راسلني تلكرام اذا تعرف معرفي تحت Iraqi1994


Raghad660110

    الفتيات و الاولاد.


OmRahaf12

    لماذا المايك لا يعمل احاول اكثر من مره لا يعمل؟؟؟


mijo666579

    الفتيات او البنات نفس المعنى كما الصبيان او الاولاد.. الخطأ من عندكم.. ارجو الانتباه وتعديل البرنامج


hipO758858

    البنات والأولاد


Mohamad428310

    بس نفص حرف zفي boy


RTU712

    المهم الجملة صحيحة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.