1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do you have a permit?"

"Do you have a permit?"

الترجمة:هل لديك تصريح؟

December 29, 2014

15 تعليقًا


SunjooSun

هل عندك تصريح ؟؟


WaleedHouda

هل لديك رخصة ؟!!!!!!!!!!!!!!!


Mezo491914

أكثر سؤال يتكرر في زمن كورونا الله يحفظ الجميع


hadi88360

عندك أو لديك لا فرق بينهما فلم تجعلون عندك خطأ؟


A77MAD

Is permit same permission ??


MounirAlJa1

Yeah you can say a permit or permission because it is same meaning and in Arabic you can say إذن or رخصة


mousa14031

تاتي بمعنى Permit تصريح أذن رخصه اجازه


MarioDakhil

عم حط لديك عم يعطيني خطا مع انو نفس المعنى


esammustaf

رخصة تعني اذن


esammustaf

رخصة يعني اذن


esammustaf

رخصة يعني تصريح او اذن


mosa169018

Do you have a permit


esammustaf

رخصة يعني تصريح او اجازة


SuzyAlbeir

Do you have a permit? هل لديك تصريح .؟


la330466

عندك او لديك. كله واحد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.