"Do you have a permit?"

الترجمة:هل لديك تصريح؟

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


SunjooSun

هل عندك تصريح ؟؟

منذ 3 سنوات

WaleedHouda

هل لديك رخصة ؟!!!!!!!!!!!!!!!

منذ 4 سنوات

hadi88360

عندك أو لديك لا فرق بينهما فلم تجعلون عندك خطأ؟

منذ سنتين

A77MAD

Is permit same permission ??

منذ سنتين

MounirAlJa1

Yeah you can say a permit or permission because it is same meaning and in Arabic you can say إذن or رخصة

منذ سنة واحدة

mousa14031

تاتي بمعنى Permit تصريح أذن رخصه اجازه

منذ سنتين

MarioDakhil

عم حط لديك عم يعطيني خطا مع انو نفس المعنى

منذ سنتين

esammustaf

رخصة تعني اذن

منذ سنة واحدة

esammustaf

رخصة يعني اذن

منذ سنة واحدة

esammustaf

رخصة يعني تصريح او اذن

منذ سنة واحدة

mosa169018

Do you have a permit

منذ 9 أشهر

esammustaf

رخصة يعني تصريح او اجازة

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.