"Do you have a permit?"

الترجمة:هل لديك تصريح؟

December 29, 2014

17 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


SunjooSun

هل عندك تصريح ؟؟


WaleedHouda

هل لديك رخصة ؟!!!!!!!!!!!!!!!


hadi88360

عندك أو لديك لا فرق بينهما فلم تجعلون عندك خطأ؟


Mezo491914

أكثر سؤال يتكرر في زمن كورونا الله يحفظ الجميع


A77MAD

Is permit same permission ??


MounirAlJa1

Yeah you can say a permit or permission because it is same meaning and in Arabic you can say إذن or رخصة


mousa14031

تاتي بمعنى Permit تصريح أذن رخصه اجازه


MarioDakhil

عم حط لديك عم يعطيني خطا مع انو نفس المعنى


esammustaf

رخصة تعني اذن


esammustaf

رخصة يعني اذن


esammustaf

رخصة يعني تصريح او اذن


mosa169018

Do you have a permit


esammustaf

رخصة يعني تصريح او اجازة


SuzyAlbeir

Do you have a permit? هل لديك تصريح .؟


la330466

عندك او لديك. كله واحد


NachitHass

هل لديك ترخيص


MarinaOsam9

هل لديك تصريح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.