1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي تكتب له كتاباً."

"هي تكتب له كتاباً."

الترجمة:She writes him a book.

December 30, 2014

27 تعليقًا


WaleedHouda

she is writing for him a book


Kk6a_

Without for is right


mohammedaw241526

لا وكمان غلط بيحكو غلط مش فاهم على اي أساس


mohammedaw241526

متل ما كتبت وقال غلط


mohamadswelam

she writes a book for him


Alwidan

نحن نتكلم عن المضارع المستمر فين ing


holil5129

she is writing a book to him


Ghram8mom

شباب ش اللي writes مش مفترض writing


AnasOsama241506

لأنه بحكي عن المضارع البسيط "present simple" مو المضارع المستمر "present continuous"


Nabil8Mezher

درسنا المضارع المستمر لماذا Writingخطأ؟؟


AnasOsama241506

الجملة في زمن المضارع البسيط وما في أي كلمة دالة تدل على إنه الجملة في زمن المضارع المستمر كـ(now, at this moment, still, ...)


Mmdroukani

شكرا على اخطاكم, اعطونا دروس عشوائي لكي نعرف ماذ نفعل. هذا درس مضارع المستمر . She is writing


eslamezz534

She writes to him a book.


mo3az_98

She writes him a book


momohamede1

She is writing for him a book هذه الجملة صحيحة ولا يوجد اى خطأ ده فعل مضارع مستمر بمعنى يجب وضع verb+ing عندما نتحدث عن مضارع مستمر


K5dL11

لا يجب وضع for في هاذه الحاله بل she is wrting him a book


EM-ME1

she is writing for him a book is correct, how the hell is it wrong ?!


HaMdiALi15

كتبت she writes for him a book وما قبلوه وين الغلط ؟


SalmaKhale955548

بغض النظر عن الخطأ فى صيغة الجملة فنحن عندما نتحدث بصيغة المضارع البسيط نفهم من ذلك انها عادة او حقيقة نقول she writes a book for him اى هى (اعتادت ان) تكتب كتاب له او هى تكتب له كتابا ولكن ليس حالا اما فى حالة المضارع المستمر فهذا شىء يحدث حالا نقول she writing a book for him اى هى تكتب الكتاب حالا ومن الكلمات الدالة على هذا الزمن look , listen , now اما الكلمات الدالة على زمن المضارع البسيط فهى usually, always,everyday,everyweek


SalmaKhale955548

تعديل: الجملة فى المضارع المستمر نسيت ان اضيف is She is writing a book for him


Afnan.ad

حاطين she is لما كتبتها قالو خطا


moneebhalaby

She writes a book for him


zahra741520

ممكن تفهموني متى بنكتب his ومتى بنكتب him ?????


Waleed276388

His ملكيه Him ضمير


MohammadAl30439

Hisضمير ملكية بيجي قبل الاسم him ضمير مفعول به

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.