"من أين أنت؟"

الترجمة:Where are you from?

December 30, 2014

17 تعليقًا


amwaj573350

ليش نحط are


srosro2

لان الجمله اسميه ولا يوجد بالانكلش جمله اسميه لازم معاها فعل فحطينا فعل مساعد are


hamzahamwi

from where you are? هي جملة صحيحة أيضا وليست خاطئة ...اليس كذلك


Kotaiba.AR

ادواة الاستفهام دائما ببداية السؤال


sara384325

هتبقي where are you from


Meriem-Mary

لا ليست صحيحة


tq6B2

ليش where تكون الاولئ بها السؤال وبالعربي هيا الثانية


Sedra569684

Where are you from?


Deemah633737

لا . صح Where are you from??


MohammedLela

كتبت Where're you from قالي إجابة خاطئة xD


shrsaw

Where are ليس لها اختصار ولو اعتبرنا انه لها اختصار فالاصح ان تكون Where're ولكن هذا اختصار لا يستخدم او خطا


hashes1

Where are you from?


nourmohame996834

What about .from where you


Reda105636

Where are you from at? لماذا خطأ


m15nina

where are you from?


SuzyAlbeir

Where are you from? من اين انت ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.