"من أين أنت؟"

الترجمة:Where are you from?

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


amwaj573350

ليش نحط are

منذ 3 سنوات

srosro2

لان الجمله اسميه ولا يوجد بالانكلش جمله اسميه لازم معاها فعل فحطينا فعل مساعد are

منذ سنتين

hamzahamwi

from where you are? هي جملة صحيحة أيضا وليست خاطئة ...اليس كذلك

منذ 4 سنوات

Kotaiba.AR

ادواة الاستفهام دائما ببداية السؤال

منذ 3 سنوات

sara384325

هتبقي where are you from

منذ 3 سنوات

Meriem-Mary

لا ليست صحيحة

منذ سنة واحدة

hashes1

Where are you from?

منذ 3 سنوات

tq6B2

ليش where تكون الاولئ بها السؤال وبالعربي هيا الثانية

منذ سنتين

Sedra569684

Where are you from?

منذ سنة واحدة

Deemah633737

لا . صح Where are you from??

منذ سنة واحدة

MohammedLela

كتبت Where're you from قالي إجابة خاطئة xD

منذ 3 سنوات

shrsaw

Where are ليس لها اختصار ولو اعتبرنا انه لها اختصار فالاصح ان تكون Where're ولكن هذا اختصار لا يستخدم او خطا

منذ 3 سنوات

nourmohame996834

What about .from where you

منذ سنة واحدة

Reda105636

Where are you from at? لماذا خطأ

منذ سنة واحدة

m15nina

where are you from?

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.