"Are the cities pretty over there?"

الترجمة:هل المدن جميلة هناك؟

December 30, 2014

16 تعليقًا


mikeashi

هل المدن الجميلة هنالك ؟؟ هناك فعل مقدر هنا وهو تقع والترجمة الصحيحة تقع هنالك

December 30, 2014

Amgad

هناك وهنالك يقبلان. الخطأ في ترجمتك هو استخدام "الجميلة" بدلاً من "جميلة"

December 31, 2014

IOGeophysicist

يعنى لو كانت الجملة Are the pretty cities over there ستكون الترجمة هل المدن الجميلة هنالك؟

January 4, 2015

altaieb

نفس الشئ اتمنى الرد على الاخ في سؤاله Are the pretty cities over there هل هناك اختلاف ام لا ؟؟

August 22, 2015

noureddin95

نعم،

  • Are the pretty cities over there? -- هل المدن الجميلة هناك؟
  • Are the cities pretty over there? -- هل المدن جميلة هناك؟

الفرق أن الأولى فيها كلمة "جميلة" تصف "المدن" بشكل مباشر. أما في الثانية كلمة "جميلة" هي خبر كلمة "المدن". لعل القول يتضح أكثر إذا أعدنا ترتيب الجملتين إلى أصله:

  • Are the pretty cities over there? -- The pretty cities are over there.
  • Are the cities pretty over there? -- The cities are pretty over there.
August 22, 2015

altaieb

تسلم اخي نورالدين على التوضيح وجزاك الله خيرا بس بصراحة زكرتني ايام المدرسة ههههههههه تسلم

August 22, 2015

noureddin95

الله يسلمك ويجزيك خيرا أخي الطيب. :)

August 22, 2015

ghdoo2016

over

مو معناها فوق ؟؟

June 11, 2016

aj.ly

هل المدن الجميلة هناك؟

July 19, 2016

sabah60

ماذا تعني كلمة over هنا وماحاجتها في هذه الجملة ؟

February 24, 2017

ZQvH7

لا ضرورة لكلمة over في الجملة

April 22, 2017

Eltahir273125

يا شباب انا عندي مشكلة بالنسبة للنشاطات في النوادي المشترك فيها .. ما قادر اشارك فيها ولا قادر اشاهد المشاركات لكن لتجيني الاشعارات المشكلة شنو

October 17, 2018

AwER906204

ليه حطينا over بالجمله

November 22, 2018

A9u61

Are the cities هنا يسال عن جمال المدن
اين هذة المدن ؟over ther

January 16, 2019

WasfiAkab

الترجمه خاطئة Pretty في هذه الجمله معناها في الواقع لذلك الترجمه الصحيحة هي هل المدن في الواقع هناك (بعيداً هناك)

March 15, 2019

WasfiAkab

She is pretty beautiful هي في الواقع جميله That's pretty awful إنه في الواقع مفزع

March 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.