1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Our turtles are green."

"Our turtles are green."

الترجمة:سلاحفنا خضراء.

December 30, 2014

28 تعليقًا


EmanAl-Zah

لا أعلم لماذا يحسب لي كثيرا الصوت خطأ.... بالرغم من نطقي له بصوت مرتفع


VZDT1

المطلوب ليس رفع الصوت فقط وإنما أيضا قراءة كل كلمة على حدة


YclU4

كنت أعاني من نفس المشكلة لكني بدأت برفع صوتي أكثر من ذي قبل وأقترب لسماعة الجوال فزالت المشكلة وأصبح يلتقط بوضوح


nagham921908

قولي براحة


www.abd.co

صح وأنا كمان


kaewroj1

Yes me too my pronounce is good


22Fooz

ليش حطينا our


Eslam-21

لانها ضمير ملكية : بمعنى اذا اردت ان تقول لاحد ما انه كتابك انت و اصدقاءك فقل our book = اى كتابنا


ManoBay

كلمة our تعني لنا


miomchipo1

ما معنى are


www.abd.co

هي فعل الكون للضمائر you we they يعني مثال we are you are They are نحن نكون انت تكون هم يكونون مثال you are a teacher نستخدم are عندما نريد ان نعبر عن كينونة المتحدث عنه متل am,is بس ما منحسن نستخدمها مع فعل يعني خطأ اني أقول You are go home.هادة خطأ الصح :you go home أو go home . بس أهم شي ما بيصير أحط فعل كون مع فعل عادي بالجملة


www.abd.co

Because قططنا يعني النا مو الى أو الو


Iq5y1

Our تعني ملك لجماعة خاصة فيك مثل our home تعني بيتنا اذا قلنا my home تعني بيتي انا فقط مثال اخر our car تعني سيارتنا (بالجمع)


ragad23322

نعم لماذا لانتكلم او ننطق هذه الكلمات حتى نتدرب عليها؟


MarwanZhra

يجب ان يبدأ البرنامج بتعليم الحروف اولا لنفترض انى عايز اعلم ابنى طفل سنتين يبقى ازاى


rNzm14

نزل تطبيق اسهل للأطفال


rjVg3

لا اعرف لما استطيع النطق بصوره صحيحه


ahlam587884

متى نستخدم an ومتى نستخدم a ?حدا يتبرع يشرحلي


rNzm14

عندما تأتي احد حروف الفاول في اول الكلمة aouei


www.abd.co

من السرعة ما انكبست معي


4B51

سلاحفنا خضراء


0Kc9

يقولك اكتبها ما تقولها


TkXt11

مالفرق بين our و us؟؟


FYOC15

سلحفتنا خضرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.