"Ourturtlesaregreen."

الترجمة:سلاحفنا خضراء.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


EmanAl-Zah

لا أعلم لماذا يحسب لي كثيرا الصوت خطأ.... بالرغم من نطقي له بصوت مرتفع

منذ 3 سنوات

VZDT1

المطلوب ليس رفع الصوت فقط وإنما أيضا قراءة كل كلمة على حدة

منذ 3 سنوات

YclU4

كنت أعاني من نفس المشكلة لكني بدأت برفع صوتي أكثر من ذي قبل وأقترب لسماعة الجوال فزالت المشكلة وأصبح يلتقط بوضوح

منذ سنتين

22Fooz

ليش حطينا our

منذ سنتين

Eslam-21

لانها ضمير ملكية : بمعنى اذا اردت ان تقول لاحد ما انه كتابك انت و اصدقاءك فقل our book = اى كتابنا

منذ سنتين

www.abd.co

Because قططنا يعني النا مو الى أو الو

منذ سنة واحدة

Iq5y1

Our تعني ملك لجماعة خاصة فيك مثل our home تعني بيتنا اذا قلنا my home تعني بيتي انا فقط مثال اخر our car تعني سيارتنا (بالجمع)

منذ 7 أشهر

ragad23322

نعم لماذا لانتكلم او ننطق هذه الكلمات حتى نتدرب عليها؟

منذ 3 سنوات

MarwanZhra

يجب ان يبدأ البرنامج بتعليم الحروف اولا لنفترض انى عايز اعلم ابنى طفل سنتين يبقى ازاى

منذ سنتين

aChb3

كلامك صح

منذ سنة واحدة

rjVg3

لا اعرف لما استطيع النطق بصوره صحيحه

منذ سنة واحدة

ahlam587884

متى نستخدم an ومتى نستخدم a ?حدا يتبرع يشرحلي

منذ سنة واحدة

www.abd.co

من السرعة ما انكبست معي

منذ سنة واحدة

FirassMous

Nice

منذ سنة واحدة

4B51

سلاحفنا خضراء

منذ 11 شهرًا

simo643199

و

منذ 10 أشهر

0Kc9
0Kc9

يقولك اكتبها ما تقولها

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.