"The stage"

الترجمة:المرحلة

December 30, 2014

36 تعليقًا


mohammed52514

كانت مكتوبة في الاختيارات خشبه المسرح؟


ZeyadSan

الكلمة تأتي بالمعنيين، وتفهم حسب السياق التي فيه.


Mahmoud_Rashad

لكن ما المقصود ب "المُرَحِّله" كتبتها المسرح وجاني اجابه اخرى صحيحه "المرحله"


AdamMokaou

متل ألعاب الفيديو مرحلة stage


jad284702

المرحله تعني the stage


samir646052

الدرس يتكلم عن الزمن فالاصح في الترجمه هي مرحله


AhmedAhdmm

المنصة اكثر دقة


waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m


SkkL7

ممكن الدخول للكروب العراق ٠٧٧٠٣١٠٣٤٨٦


zaaboul4

نعم شكرا لك أريد ان أدخل في هده المجموعة


YKlg13

السلام عليكم اريد ادخل للغروب لو ممكن انا جزائرية رقمي 0657922252 لو سمحت ⁦


nora984224

كاين غروب فالواتس اب


nora984224

إذا حبيتي نقولهم يدخلوك


mRvb3

اول مرة اعرف انه مرحلة


mr.sahba10

شو جاب المسرح علي التواريخ ؟


_MIMIARMY_

خشبة المسرح


AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!


loud6

الخشبة اجابة صحيحة. هشبة المسرح


hothil

هل هو خطاء في الترجمه او مشكله في التمرين يرجى الافادة


red_riot

لقد كانت خشبة المسرح وليست المرحلة


Hamza827432

ماهو الفرق بين stage و periode


nora984224

Periode =فترة ،stage=مرحلة


AbeerArama1

سمعتها ستيتش كتبتها طبعا بالإنكليزي طلعت غلط


hachimsaied

هون عم يحكو عن الزمن والترجمة الاقرب هي stage


mostasfa

لا استطيع السماع ممكن تغيير


Q7ta5

الفرق بين Stage و Stages Stage يعني المسرح Stages تعني المرحل


IbrahemShu

الجواب هو المرحلة


EmanHewedy

كتبت الاتنين ليه خطأ


zaaboul4

ماهادا stage هل نقصد بها مرحلة و المسرح ماهذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.