"The stage"

الترجمة:المرحلة

December 30, 2014

29 تعليقًا


mohammed52514

كانت مكتوبة في الاختيارات خشبه المسرح؟

December 30, 2014

ZeyadSan

الكلمة تأتي بالمعنيين، وتفهم حسب السياق التي فيه.

January 22, 2015

Mahmoud_Rashad

لكن ما المقصود ب "المُرَحِّله" كتبتها المسرح وجاني اجابه اخرى صحيحه "المرحله"

April 26, 2015

AdamMokaou

متل ألعاب الفيديو مرحلة stage

January 7, 2016

jad284702

المرحله تعني the stage

February 26, 2017

samir646052

الدرس يتكلم عن الزمن فالاصح في الترجمه هي مرحله

November 24, 2015

AhmedAhdmm

المنصة اكثر دقة

October 2, 2015

MohammadAl833

who care

August 10, 2019

waleed46115

السلام عليكم ، عندنا مجموعة في الواتس اب . هدفها ممارسة اللغة الإنجليزية و التعليم   عن طريق التشارك والتعلم الذاتي ، حيث أنه يوجد ما يقارب 32 موقع وبعضها برامج تشمل المواقع العامة في تعليم اللغة وماهو مختص في تصحيح الاخطاء الكتابية والنحوية  ، برغم من ذلك سنتبادل المعرفة والخبرات التي ستسهل الدروب لنا . بلاشك لايمكن ان نستفيد منها دفعة واحدة اذا خطوة بخطوة .

لا يوجد شروط للدخول الإ المحاولة قدر المستطاع ان لا نتحدث بغير  الانقليزيه للفائدة . https://chat.whatsapp.com/K35qLtrCWYVGVjSTMlFb7m

November 25, 2017

SkkL7

ممكن الدخول للكروب العراق ٠٧٧٠٣١٠٣٤٨٦

February 15, 2019

mRvb3

اول مرة اعرف انه مرحلة

May 29, 2016

AhmedGamal917352

اتفق

December 16, 2017

_MIMIARMY_

خشبة المسرح

June 1, 2019

badrwassim

المستوى

June 16, 2015

Baleegh66

Level

January 13, 2016

AbdurrahmanHelmy

الطور

August 4, 2015

AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!

July 13, 2016

loud6

الخشبة اجابة صحيحة. هشبة المسرح

August 13, 2015

hothil

هل هو خطاء في الترجمه او مشكله في التمرين يرجى الافادة

January 22, 2016

red_riot

لقد كانت خشبة المسرح وليست المرحلة

September 3, 2017

mr.sahba10

شو جاب المسرح علي التواريخ ؟

September 5, 2017

Hamza827432

ماهو الفرق بين stage و periode

November 20, 2017

AbeerArama1

سمعتها ستيتش كتبتها طبعا بالإنكليزي طلعت غلط

June 28, 2018

hachimsaied

هون عم يحكو عن الزمن والترجمة الاقرب هي stage

August 1, 2018

mostasfa

لا استطيع السماع ممكن تغيير

September 24, 2018

Q7ta5

الفرق بين Stage و Stages Stage يعني المسرح Stages تعني المرحل

October 18, 2018

Heba755304

شوههاذ

November 22, 2018

AbdElsalam998763

The stages

March 7, 2019

IbrahemShu

الجواب هو المرحلة

August 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.