"كتبهم"

الترجمة:Their books

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


feedback1

our ملكية نحن يعني ممكن اقول هذا كتابنا our book ويكون جمع الحاضر اما جمع الغائب ناس مو موجودين في المكان اللي تتكلم فيه وتقول مثلا كتابهم او كتبهم او سيارتهم ونقول their car او their books or their book

منذ 3 سنوات

amrgomaa95

ايه الفرق بين their & they

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

they = هم

their = لهم

  • they are men = إنهم رجال

  • this is their book = هذا كتابهم

منذ 3 سنوات

raghad836101

Their(لهم)- them (هم )

منذ سنتين

Ahmed_Agha

للتفرقة بين نحن وهم نحن تعنى OUR وهى ضمير ملكية للجمع أما "هم" فتعنى فى حالة المفعول بة Them او their فى حالة التملك

منذ 3 سنوات

Abu.Mohammed

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

من بريد الانضمام الي نادي فاليتفضل مشكووورا، لنتعاون على تعلم اللغة وهذا هو الكود " TQ9C43 "

منذ سنة واحدة

BushraBush5

كيف يكون الانظمام واي دوله علمود فرق التوقيت

منذ سنة واحدة

adel1470

كيف يمكنني أن أفرق بين THEIR و OURS

منذ 4 سنوات

mr_robot

THEIR تعني لهم جماعة من الناس غائبين OURS تعني لنا احنا نتكلم عن نفسنا

منذ 3 سنوات

MosabHabou

كييف بتفرق بين "نحن" و "هم" ؟

منذ 3 سنوات

Bashar-7

ممكن اضافة الحركات .,,, ممكن قراءتها على انها فعل ماضي

منذ 3 سنوات

sdy33

كتبتها صح وقال خطأ يمكن لاني كتب اول حرف سمول. بس اول مره

منذ 3 سنوات

ahmedfarid7

انا قراتها كتبهم بمعنى هو كتب هم / he write them

منذ 3 سنوات

MOH2017

طيب الفرق بين Their و Them

ومتى تستخدم كل منها ؟!

منذ 3 سنوات

K-mostafaEzzat

طيب الفرق بين Their و Them

ومتى تستخدم كل منها ؟!

منذ 3 سنوات

NabilMounir1

ينفع the books of them

منذ سنتين

razzik1

Vive le francais

منذ سنتين

oamnaorsh

ىى7

منذ سنة واحدة

Q9LM3

اللحين متى استخدم ذيم ومتى استخدم ذير ومتى استخدم ذويس؟

منذ سنة واحدة

2QtS3

S

منذ سنة واحدة

eng.malek

انا حاب اتعلم في گروب واتساب

منذ 10 أشهر

NoorJawad5

اريد ان ادخل للكروب

منذ 9 أشهر

ahmedbawe

Their books كتبهم

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.