"Wherearethescissors?"

الترجمة:أين المقص؟

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


RizkallahK1

اليست are ,وحرف ال s للجمع فكيف يكون اين المقص بالمفرد؟

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

المقصات اليست بالجمع ؟ وهل الجملة where are the scissors بالمفرد ام بالجمع .

منذ 4 سنوات

haifamasri

انتم وضعتوا صيغة الجمع وهيare يعني المقصات وليس المقص

منذ 3 سنوات

kasfox
kasfox

لأن scissors جمع دائما ..

منذ 3 سنوات

azoz623690

الجملة صحيحة لان scissors دائما جمع زي كلمة shoes مثلا تكون دائما جمع.(الا في حالة اذا كنت تقصد فرده وحده) (معلومة بحثت عنها ولقيتها وحبيت انقلها لكم).

منذ سنة واحدة

YasserHashim

هل where is the scissors تعتبر خاطئة ؟ ولماذا ؟

منذ 4 سنوات

yamaha301028

اين هي المقصات جمع لمقص

منذ سنتين

YounesAhme3

Wher is the scissors the correct word i think that

منذ سنتين

abudy14

المقصات وليس المقص

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

لماذا ﻻ يوجد توضيح مع انه برنامج رائع

منذ سنة واحدة

Ahmedali886499

Where are the scissors

منذ 4 أشهر

Vel83
Vel83

لانه المقص زوج من السكاكين يعتبر جمع ومفرد مثل shoes وshoe لانها فردتان

منذ 4 أشهر

A9u61

شكرا للتوضيح

منذ 4 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.