1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نعم، وداعاً!"

"نعم، وداعاً!"

الترجمة:Yes, bye!

December 31, 2014

84 تعليقًا


loode4

ايش تعني yes farewell


96ep1

يعني وداعا


SayedSalah1

اول مره اعرف دي


Islam2591

نعم وداع


TypC13

يعني توديع او فراق


SamarMohyEldin

Yes ,bye ....بس قلى ليس صحيحا yes,goodbye ايه الفرق


HUSSEINALS6

الاولى اسمها الطريقة الغير مهذبة وتكون عادة مع الاهل و الاصدقاء المقربين الثانية اسمها الطريقة المهذبة وتكون مع الاشخاص و العلاقات الرسمية


Jxi09

اذا قال لك الى اللقاء اتكله good day


Amgad

الإجابة صحيحة وتقبل بالفعل يا سمر :)


alinawasra

Good bay و bay ما فيه فرق


mernaelnag

معلومة جديدة yes .farewell


hessah111

مامعنى good?


bx5s

حطيت yes, bye و يقول غلط


Amgad

yes, bye إجابة صحيحة وتقبل بالفعل :)


MaRwa182442

اول مرة اعرف farewell دي


mohammedal984657

لاعراف تريدون اجابتين


NKRj2

ليش غير وداعا bay


amoret2

شكلك غبي وربي


AhmadAbouT

أنت مجانين ولا ماذا


IqWC

ما اخذت الكلمة هذي


costa_ambrta

قالي ليس صحيحا ؟؟ معقول اجابتي غلط !! انا متاكده انها صح


faisal596434

كتبت yes bye قالي خطا ليش farewell صح


tahani605193

انا لما احط bye يقول لي خطأ good bye و لما احط good bye يقول لي خطأ طيب ايش الحل


fMhm3

مش لازم الاتنين


benamar17

اول مرة اعرف انها تعني وداعا


maria643521

ايش معنى farewell... لاني م فهمت ايش المعنى الكلمه


saad429561

Yes farewell awal mara 23ref 2nou t3ni wda3an


0o4y

فرح سامي غيداء احمد رغد عبد الله اماني جابر انسام سالم نادية نهار انا اريام محمد صحباتي


MrJNRL

خطا تجيب كل الكلمتين في الاختيار لان لهم نفس المعنى هذا اسلوب همجي غير راقي لايمثل الغرب المتحضر ولغته


hadeelelsa

ماذا تعني yes farewell


mustafa156435

Yes. Farewell جديد


mohaned203597

حلووو للغاية


raghad7b

كتبت Yas, bye ليش يقول استخدمت الاجابة الخاطئه !!


Aamer111755

عشان ما حطيت فاصلة وعلامة التعجب


4nXO4

حتى ياه تنفع معناها نعم بس سوا لي خطا


maryam55702

ما انتبهتتتت والله اعرف معناها


Eyad2431

ما يجوز كذا


Aamer111755

عشان ما كتبت علامة الترقيم قلي غلط


96FlEj

هذا سؤالي


maria721323

كتبت yes bay جاتني غالطة


csLT13

ما بصير هو بحكي نعم و وداعا انا كتبت yes and bye بحكي ال and غلط مهو موجود و


Svmvr

وش الفرق بين Bey و goodbye ؟


DJSj821798

ليش كانت غلط


cL6u

شكرا لكم جميعا


Ky928

ايه اسم الحرف الاخير


hala643558

نعم وداعا


nUJg493865

ماذا تعني hay


Hamza661917

Bye and goodbye are they a same??!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.