"نعم، وداعاً!"

الترجمة:Yes, bye!

December 31, 2014

59 تعليقًا


loode4

ايش تعني yes farewell

October 13, 2015

96ep1

يعني وداعا


SayedSalah1

اول مره اعرف دي


Islam2591

نعم وداع


mernaelnag

معلومة جديدة yes .farewell


SamarMohyEldin

Yes ,bye ....بس قلى ليس صحيحا yes,goodbye ايه الفرق


HUSSEINALS6

الاولى اسمها الطريقة الغير مهذبة وتكون عادة مع الاهل و الاصدقاء المقربين الثانية اسمها الطريقة المهذبة وتكون مع الاشخاص و العلاقات الرسمية


Amgad

الإجابة صحيحة وتقبل بالفعل يا سمر :)


hessah111

مامعنى good?


bx5s

حطيت yes, bye و يقول غلط


Amgad

yes, bye إجابة صحيحة وتقبل بالفعل :)


MaRwa182442

اول مرة اعرف farewell دي


ziyziy14

bye تكتب bye ليس baye


muaadsaleh

هذه اللغه الانجليزيه الامريكيه مش الله البريطانيه الي تتكلم الغه الانجليزيه الفصحاء زي ماتقول نحن نتكلم اللغه العاديه اما اايام زمان يتكلمون باللغه العربيه الفصحاء والامريكان والبريطانين مثل .. البريطانيين يتلكمون ..اللغه الانجليزيه الفصحاء اما الامريكان يتكلون اللغه الانجليزيه العاديه.. وبعدين الامريكان يختصروها ,,, يختصروا الكلام .. زي ماتقول واتس اب مان زز هذي حق الامريكان مش حق البريطانين ..


IqWC

ما اخذت الكلمة هذي


costa_ambrta

قالي ليس صحيحا ؟؟ معقول اجابتي غلط !! انا متاكده انها صح


faisal596434

كتبت yes bye قالي خطا ليش farewell صح


fMhm3

مش لازم الاتنين


benamar17

اول مرة اعرف انها تعني وداعا


saad429561

Yes farewell awal mara 23ref 2nou t3ni wda3an


0o4y

فرح سامي غيداء احمد رغد عبد الله اماني جابر انسام سالم نادية نهار انا اريام محمد صحباتي


MrJNRL

خطا تجيب كل الكلمتين في الاختيار لان لهم نفس المعنى هذا اسلوب همجي غير راقي لايمثل الغرب المتحضر ولغته


hadeelelsa

ماذا تعني yes farewell


mustafa156435

Yes. Farewell جديد


mohaned203597

حلووو للغاية


raghad7b

كتبت Yas, bye ليش يقول استخدمت الاجابة الخاطئه !!


4nXO4

حتى ياه تنفع معناها نعم بس سوا لي خطا


maryam55702

ما انتبهتتتت والله اعرف معناها


Eyad2431

ما يجوز كذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.