"نعم، وداعاً!"

الترجمة:Yes, bye!

منذ 4 سنوات

53 تعليقًا


loode4

ايش تعني yes farewell

منذ 3 سنوات

96ep1

يعني وداعا

منذ 3 سنوات

SayedSalah1

اول مره اعرف دي

منذ 3 سنوات

zxoocx

انا بعد

منذ 3 سنوات

mernaelnag

معلومة جديدة yes .farewell

منذ 3 سنوات

SamarMohyEldin

Yes ,bye ....بس قلى ليس صحيحا yes,goodbye ايه الفرق

منذ 3 سنوات

HUSSEINALS6

الاولى اسمها الطريقة الغير مهذبة وتكون عادة مع الاهل و الاصدقاء المقربين الثانية اسمها الطريقة المهذبة وتكون مع الاشخاص و العلاقات الرسمية

منذ 3 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

الإجابة صحيحة وتقبل بالفعل يا سمر :)

منذ 3 سنوات

hessah111

مامعنى good?

منذ 3 سنوات

costa_ambrta

جيد

منذ 3 سنوات

saidkdot

yes, bye

منذ 3 سنوات

shumoukh

Fary wel

منذ 3 سنوات

bx5s

حطيت yes, bye و يقول غلط

منذ 3 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

yes, bye إجابة صحيحة وتقبل بالفعل :)

منذ 3 سنوات

MaRwa182442

اول مرة اعرف farewell دي

منذ 3 سنوات

SalahLuiz

Me too

منذ 3 سنوات

Ma8J

Yes bye

منذ 3 سنوات

RoRo327995

yes bye

منذ 3 سنوات

fadiHilal

Yas, bye

منذ 3 سنوات

ziyziy14

bye تكتب bye ليس baye

منذ 3 سنوات

muaadsaleh

هذه اللغه الانجليزيه الامريكيه مش الله البريطانيه الي تتكلم الغه الانجليزيه الفصحاء زي ماتقول نحن نتكلم اللغه العاديه اما اايام زمان يتكلمون باللغه العربيه الفصحاء والامريكان والبريطانين مثل .. البريطانيين يتلكمون ..اللغه الانجليزيه الفصحاء اما الامريكان يتكلون اللغه الانجليزيه العاديه.. وبعدين الامريكان يختصروها ,,, يختصروا الكلام .. زي ماتقول واتس اب مان زز هذي حق الامريكان مش حق البريطانين ..

منذ 3 سنوات

LateefaAbe

Yes, farewell

منذ 3 سنوات

0XCJ2

yes good bye

منذ 3 سنوات

qMwb2

Yes bye

منذ 3 سنوات

EssamYoune1

Yes bye

منذ 3 سنوات

AhmadAbouT

أنت مجانين ولا ماذا

منذ 3 سنوات

IqWC

ما اخذت الكلمة هذي

منذ 3 سنوات

gouzal

Yas

منذ 3 سنوات

costa_ambrta

قالي ليس صحيحا ؟؟ معقول اجابتي غلط !! انا متاكده انها صح

منذ 3 سنوات

faisal596434

كتبت yes bye قالي خطا ليش farewell صح

منذ 3 سنوات

sara690302
منذ 3 سنوات

saadgsem

Yes bay

منذ 3 سنوات

soso500803

ليش غلط

منذ 3 سنوات

fMhm3

مش لازم الاتنين

منذ 3 سنوات

benamar17

اول مرة اعرف انها تعني وداعا

منذ 3 سنوات

0Tat1

غلط

منذ 3 سنوات

saleh.huss

Yes farewell

منذ 3 سنوات

tomi754535

نعم وداعا

منذ 3 سنوات

saad429561

Yes farewell awal mara 23ref 2nou t3ni wda3an

منذ 3 سنوات

ailail6

وداعا"

منذ 3 سنوات

0o4y

فرح سامي غيداء احمد رغد عبد الله اماني جابر انسام سالم نادية نهار انا اريام محمد صحباتي

منذ 3 سنوات

MrJNRL

خطا تجيب كل الكلمتين في الاختيار لان لهم نفس المعنى هذا اسلوب همجي غير راقي لايمثل الغرب المتحضر ولغته

منذ 3 سنوات

hadeelelsa

ماذا تعني yes farewell

منذ 3 سنوات

mustafa156435

Yes. Farewell جديد

منذ 3 سنوات

sars880891

.

منذ سنتين

sars880891

...

منذ سنتين

mohaned203597

حلووو للغاية

منذ سنتين

raghad7b

كتبت Yas, bye ليش يقول استخدمت الاجابة الخاطئه !!

منذ سنتين

tarek597978

yes good bye

منذ سنة واحدة

4nXO4

حتى ياه تنفع معناها نعم بس سوا لي خطا

منذ سنة واحدة

maryam55702

ما انتبهتتتت والله اعرف معناها

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.