1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أدرس بالخارج."

"أنا أدرس بالخارج."

الترجمة:I study abroad.

December 31, 2014

12 تعليقًا


elhasan

i study in abroad


eng15ahmed

كلمة "بالخارج" معناها abroad و لا تحتاج الى حروف جر أما اجابتك ب in abroad معناه "في بالخارج" و هذا ليس له معنى


JaouadGdaouni

I study in the foreign


eng15ahmed

لو استخدمت am مع الفعل يجب أن تضيف للفعل ing أي تصبح الجملة I am studying abroad


badrehalsa

I study of abroad. انا ادرس في الخارج. ...اين الخطأ في ذلك


majda813696

Aboard ليست موجوده في الخيارات


ghjk973013

لماذا هذه الاجابة خاطئة ؟بس مسويه مسافة ما بين a and oard I study a board


SuzyAlbeir

I study abroad انا ادرس بالخارج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.