"أنا أدرس بالخارج."

الترجمة:I study abroad.

December 31, 2014

9 تعليقات


elhasan

i study in abroad

February 25, 2015

eng15ahmed

كلمة "بالخارج" معناها abroad و لا تحتاج الى حروف جر أما اجابتك ب in abroad معناه "في بالخارج" و هذا ليس له معنى

July 3, 2016

JaouadGdaouni

I study in the foreign

September 4, 2015

mAbE683421

I'm study abroad.

September 26, 2015

eng15ahmed

لو استخدمت am مع الفعل يجب أن تضيف للفعل ing أي تصبح الجملة I am studying abroad

July 3, 2016

zoom168829

يكسمك

February 23, 2017

badrehalsa

I study of abroad. انا ادرس في الخارج. ...اين الخطأ في ذلك

November 18, 2017

majda813696

Aboard ليست موجوده في الخيارات

January 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.