"حبة الطماطم"

الترجمة:The tomato

December 31, 2014

17 تعليقًا


HarithaAlwaki

the tomato معناها الطماطم

بس حبة الطماطم المفروض يكون في كلمة معناها حبة ! صح ولا انا غلطان ؟ بس ما بعرف الكلمة '_'

February 15, 2015

SHIELD33

ليس حبة بل a tomato و ال(a) للمفرد

August 14, 2019

Jawahers

مو مفروض بدل the نحط a لانه مفرد

December 10, 2015

saif.alham

الأفضل أن تترجم بالعربي: (طماطمة) وليست (حبة طماطم) مثل: (بصلة)، فمعروف أنها ستكون واحدة، لأن حبة طماطم تكون بالإنجليزية: (One tomato)، فالأفضل أن تترك الأوصاف الزائدة لغير حاجة عند الترجمة من الإنجليزية إلى العربية.

July 20, 2016

SHIELD33

يعني مشان الترجمة تخترع كلمات بالعربي

August 14, 2019

mazenRamad1

وانا كمان عجزت في a,the,وهي ابسط الاشياء ولكن في شی بسيط احنا ما نعرفه عشان هيك انا بس اخلص من هذا البرنامج ااسجل دوره في الجامعه ان شاء الله

December 1, 2018

ADx293502

A

December 6, 2018

nasser2u

a tomato المفروض تكون كده the tomato دى اسم عام

January 20, 2016

mohamed10015

حبة طماطم a tomato ليس the tomato

August 30, 2016

Shahabo

حبه طماطم = a tomato

انا كتبتها على هذا الاساس و غلط !

December 28, 2016

OGeak

لا يوجد ثبات في الترجمة هنا -_-

January 19, 2017

nKhV9

اتوقع في غلط لان حبة طماطم تعني piece of tommato

April 3, 2018

8Wpi4

حبة دي مش مفرد

April 21, 2019

GmBoy

هل يمكن قول A tomato؟

July 10, 2019

ruba776170

مستحيل the tomato

July 21, 2019

esammustaf

في الجملة السابقة قلنا الولد ياكل حبة طماطمa tomato وليسthe

August 5, 2019

VJTU14

لاحول ولا قوة الا بالله

August 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.