"You want a horse."

الترجمة:أنت تريد حصاناً.

January 1, 2015

40 تعليقًا


EmanGhazy3

ليه مش بتنطق حرف ال t في كلمة want


khadidja71958

لأن نطقها سريع (متقنة للغة الإنجليزية)


ramymutasi

يا جماعه انا بسجل بس مش راضي يقبل وبقولي خطأ حتي لو النطق صحيح .. تفتكرو من إيه


omar123453

أنا كمان زيك


ayadjb1

خطا مطبعي انا ايضا تحدث لي


AkramAlhazmi

أنت تريد خيل أيضا تنفع كترجمة


Amgad

وفقاً للمعجم فإن "خَيْل" جمع، وجمع الجمع خيول وأخيال، ولا واحد له من لفظه. يمكنك أن تقول حصان أو فرس أو جواد


nawwaph

ماذا قال العضو الذي في الأعلى لكي يتم حذف تعليقه


gBnz1

ليش تريد حصانا مو يريد


sesee73

ليه م ضفنا s لـ كلمه want


shefaa255163

ماضفنا s بسبب وجود الضمير you وانضيف ال s فقط اذا كان موجود He,She,It


nasr902802

يا جماعه انا احب اتعلم اللغه الانجليزيه بس محتاج للمساعده


bwyx1

جزاكم الله خيرا على التعليق


ayhan40447

احلا برنامج تعلم بلاخا انجلیزیا


MohanadAlk5

صح أنا معناها my أو i


19CK

ليش بدون ال


Nr7T1

هو you want مت حددو مونث او مذكر فينع تريد او يريد صح


S2z6

السلام عليكم....... ايش الفرق بين: {أنت تريد حصان ،و أنت تريد حصانا } ممكن تقولون لي لأن الإجابه حيرتنييي أنا كتبت أنت تريد حصان وشكرا ... واعتذر ع الإزعاااااااج ...


sara951366

في اللكنه بريطانيه حرف الtلا ينطق على ما اعرف بس اذا طلع في شي غلط احكولي:)


AlaaGhalib1

طريقة لفظك لwant قريبة من won


5hXK1

خيل أو حصان بمعنى واحد


veLlgante

هشا افضل برنامج لتعلم اللغة انجليزية


alasal_sh

نفس السؤال لماذا لم تنطق بحرف الt


shefaa255163

اعتقد انو في اللغه اﻷمريكيه مابتنطق الt بس لو كان الناطق برطاني كان نطقها ﻷن اللغه بتختلف بين الثنين. واذا كان كلامي خطأ اتمنى ان يصحح


nasr902802

انا مبسوط من هذا البرنامج المعلم كثير


AmelRamada

كلمة you تاتي للمذكر والمؤنث ان امكن ما الفرق


NHDd2

غلط تريد she


reats1

خطأ she هي


4ccP3

انت تريد حصانا مش انت يريد حصانا


Ali-iq

You want a horse


hayat134856

ليش ما في sفي اخر الفعل


ZWFo9

ترتدي حصانا


93YU1

برنامج رائع


KaremAbo.J

لو سمحت ما فائده حرف a


Mawiayyy

بالنسبة الى حرف t لا يلفظ لانه في بريطانيا لا يلفظون حرف t فقط يكتبونه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.