"You want a horse."

الترجمة:أنت تريد حصاناً.

January 1, 2015

37 تعليقًا


EmanGhazy3

ليه مش بتنطق حرف ال t في كلمة want

August 29, 2015

khadidja71958

لأن نطقها سريع (متقنة للغة الإنجليزية)

June 21, 2018

ramymutasi

يا جماعه انا بسجل بس مش راضي يقبل وبقولي خطأ حتي لو النطق صحيح .. تفتكرو من إيه

December 11, 2015

omar123453

أنا كمان زيك

April 23, 2016

AkramAlhazmi

أنت تريد خيل أيضا تنفع كترجمة

January 1, 2015

Amgad

وفقاً للمعجم فإن "خَيْل" جمع، وجمع الجمع خيول وأخيال، ولا واحد له من لفظه. يمكنك أن تقول حصان أو فرس أو جواد

January 2, 2015

nawwaph

ماذا قال العضو الذي في الأعلى لكي يتم حذف تعليقه

December 26, 2015

gBnz1

ليش تريد حصانا مو يريد

March 2, 2016

sesee73

ليه م ضفنا s لـ كلمه want

January 21, 2016

shefaa255163

ماضفنا s بسبب وجود الضمير you وانضيف ال s فقط اذا كان موجود He,She,It

January 22, 2016

bwyx1

جزاكم الله خيرا على التعليق

February 25, 2016

nasr902802

يا جماعه انا احب اتعلم اللغه الانجليزيه بس محتاج للمساعده

March 13, 2016

ayhan40447

احلا برنامج تعلم بلاخا انجلیزیا

January 30, 2016

MohanadAlk5

صح أنا معناها my أو i

December 15, 2015

19CK

ليش بدون ال

February 9, 2016

Nr7T1

هو you want مت حددو مونث او مذكر فينع تريد او يريد صح

March 13, 2016

S2z6

السلام عليكم....... ايش الفرق بين: {أنت تريد حصان ،و أنت تريد حصانا } ممكن تقولون لي لأن الإجابه حيرتنييي أنا كتبت أنت تريد حصان وشكرا ... واعتذر ع الإزعاااااااج ...

June 4, 2016

5hXK1

خيل أو حصان بمعنى واحد

August 20, 2017

veLlgante

هشا افضل برنامج لتعلم اللغة انجليزية

May 13, 2018

alasal_sh

نفس السؤال لماذا لم تنطق بحرف الt

December 30, 2015

shefaa255163

اعتقد انو في اللغه اﻷمريكيه مابتنطق الt بس لو كان الناطق برطاني كان نطقها ﻷن اللغه بتختلف بين الثنين. واذا كان كلامي خطأ اتمنى ان يصحح

January 22, 2016

nasr902802

انا مبسوط من هذا البرنامج المعلم كثير

March 13, 2016

AmelRamada

كلمة you تاتي للمذكر والمؤنث ان امكن ما الفرق

May 18, 2016

sara951366

في اللكنه بريطانيه حرف الtلا ينطق على ما اعرف بس اذا طلع في شي غلط احكولي:)

July 11, 2016

NHDd2

غلط تريد she

July 17, 2016

reats1

خطأ she هي

August 2, 2016

AlaaGhalib1

طريقة لفظك لwant قريبة من won

March 11, 2017

4ccP3

انت تريد حصانا مش انت يريد حصانا

April 29, 2017

AbdoElzien

U=you

July 23, 2017

Ali-iq

You want a horse

July 24, 2017

hayat134856

ليش ما في sفي اخر الفعل

August 11, 2017

ZWFo9

ترتدي حصانا

September 5, 2017

93YU1

برنامج رائع

November 19, 2017

KaremAbo.J

لو سمحت ما فائده حرف a

January 14, 2018

Mawiayyy

بالنسبة الى حرف t لا يلفظ لانه في بريطانيا لا يلفظون حرف t فقط يكتبونه

February 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.