"الملح"

الترجمة:Salt

January 1, 2015

44 تعليقًا


Eng.Ahmed.Fathy

جاوبتها صح مرة قال خطأ قلت Salt برده غلط The Salt غلط برده وفي الاخر قال الاجابة salt مع ان في حرفي ال ف مفروض تكون The Salt


Noran13

that is right brother


rama756947

The salt شو يعني بالعربي هي الجملة


jehad941736

يعنى الملح،و لو مش عارفه الكلمه يعنى ايه اضغطى عليها وهتظهرلك الترجمه


sarah4335

تعني الملح


hILg1

الحمد لله جاوبت خطا


mohammedis850485

هناك خطأ يجب ان يكون بهذا الشكل THE SAIT وليس SALT فقط


ashrafmohamed3

كتبت الترجمة الصحيحة ... والإجابة خاطئة ..لماذا ؟


Noorah564767

ادخل على العلم واطرح مشكلتك


tokaessam

me to and i don,t know why ???


hameed72

هناك خطأ ..هو لا يقبل الجواب الصحيح the salt يوجد ال تعريف


yaseen175582

مش دايمن ال التعريف بتكون بالانجليزية the ااحيانا بدونها يكون يقصد التعريف بالانجليزية ^^


gmUf1

سلام وعليكم ورحمة الله


Boy941788

Love The salt♡♥][


Bodasaud

The salt is good with foods


1LPZ2

The salt تحتسب صحيحة ام salt


HLri1

أنا أتفق مع التعليق الأول


tBpQ1

يعني the salt الملح و ملح بظون ال يعني salt


YoYa427561

مش فاهمة وقف ليه


MohamedGwi1

يرجى تعديل مشكلا


VyPu2

مين يتابعني


yori253984

الله يشفيك انتي جايه تتعلمين ولا ايش


.u4HT

ليش ما بتحطوا The salt لانوا انتو قلتوا الملح مو ملح اذا تبون ملح اكتبوا ملح واذا الملح اكتبوا الملح ارجو تصحيح الخطا


Z7Hu

عادي انا كتبت salt وجا اصبت


pX4z4

كتبت a salt طلع لي خطأ ليش?


thenewboy6

ليش مو قلنا the


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


AgK42

الله اكبر ولا قلطت بكلمه


hebagaafer

انا كتبت sold مش salt


Tala720182

لم افهم شيء


Tala720182

لا ليس من زملاءي


MahbubMahb

الملح -تكون ترجمته بلغة آخر the salt لأن الف واللام هي من علامة المعرفة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.