1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أسابيع الشهر"

"أسابيع الشهر"

الترجمة:The weeks of the month

January 1, 2015

22 تعليقًا


AidaLabany

لماذا نضع ال التعريف بدون وجودها في الجمله


mudhar99

the month's weeks تنفع كمان


Amgad

هذه الإجابة تقبل بالفعل :)


eloraby

month's weeks


noorahmed12

لماذ الof هنا ؟


.lotus.

ال of نستخدمها للإضافة


jIKb9

Of من

بمعنى أسابيع من الشهر


fySB1

لماذا فور؟؟


wather1996

لما نكتب of


Alisabry861518

نستخدم ofللأضافه فإن قلنا the weeks , the month فهذا معناه (الأسابيع , الشهر) ف نضع of ليكون المعنى اسابيع الشهر


faty435981

المضاف والمضاف اليه له عدة طرق Month's weeks أعتقد صحيحة أرجو من له معرفة بهذا الشيء ينورنا بالطرق كلها


mohammedfa615849

لا يوجد ال حتى نكتب the


nermonermo2

هو لازم اضع the كدا كدا انا عرفت انها معرفه من الشهر


mohmmadnour

كيف استطيع الاستفسار عن اجابتي في حال كانت خاطئة


mohmmadnour

اقصد التواصل مع ادارة الدولينغو


djamel_boutaya

The weeks of month , what's wrong ??


Nasser881866

ترجمة لهم سابقة The weeks of the month و عندما كتبتها مثلهم ،كانت النتيجة خطأ !!!!! هل من تفسير ؟؟؟؟


khawla349351

من المفروض الا نكتب the weeks يجب ان نكتب weeks لانها معروفة وجمع منحطش امامها the


ZanabAl-Al

كيف نضع the وهي غير موجودة في الجملة


MusaAlfahd

Weeks of month???


ce7b6

والله مغالطه فعلتها the weeks of the month قلي التصحيح weeks and months ولمن فعلتها كذا قلي الاولى ؟؟؟ماهو هذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.