"We read such books."

الترجمة:إنّنا نقرأ كتباً من هذا القبيل.

January 1, 2015

19 تعليقًا


KarrarSala

الا يمكن ان نقول ... نقرأ هكذا كتب

January 1, 2015

YasminaSmsm

نقرأ كهذه الكتب.. اين الخطأ!!

November 19, 2015

Puch7

نحن نقرأ مثل هذه الكتب

March 24, 2016

Puch7

I would like someone explain to me such

March 24, 2016

BoualiBouk

This link possible to help you http://www.ldoceonline.com/dictionary/such

June 5, 2017

OmarElazab

نقرأ كتب مثل هذه ، لماذا خطأ ؟!!

January 19, 2016

Reda105636

نحن نقرأ كهذه الكتب

August 18, 2016

0WcX1

نقرا كهذه الكتب وين الغلط؟؟

September 12, 2016

ali.qatrani_91

هل نقدر ان نقول نحن نقرأ مثل هذه الكتب

December 24, 2016

PolaOnsyMelad

نحن نقرأ كتب مماثلة

June 6, 2016

...Thamer

This غير موجودة

December 3, 2016

NHbc3

كتباً بالنصب

January 24, 2017

Hassantelakh

كهذه=مثل هذه......لا يوجد خطأ في اجابتي

February 13, 2017

aseel027

we read such books اننا نقرا مثل هذه الكتب

June 10, 2017

gh_b11

نحن نقرأ كهذه الكتب

أين الخطأ ؟!

July 5, 2017

Vel83

اغلب الاجوبة صحيحة ولكن اراد هذه الجملة من هذا القبيل وهي تعني كهذه او مثل هذه الكتب كلها معنى واحد

September 10, 2018

A9u61

نعم من هذا القبيل مدلولها واسع

December 26, 2018

fouad2296

نقرأ مثل هذه الكتب =we read such books

January 4, 2019

AbedElias

كهذه= مثل هذه = مثل هذا القبيل . كلها نفس المعنى في العربية يا مترجمنا الشاطر .( والله انت راح تجننا ما ادري منين جايبيك هو قحط مترجمين جابوا جنابك)

April 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.