"They have books."

الترجمة:لديهم كتب.

January 2, 2015

44 تعليقًا


roro_19991

انا حطيت بحوزتهم طلع غلط لديهم ومو حاطين من الكلمات لديهم

August 15, 2015

Aloosh141

صحيح

December 19, 2015

mohali92

ليه هم معهم كتب خطأ

August 12, 2015

soumayasalem

لانها ليست معهم ( برفقتهم ) بل عندهم ( بحوزتهم ) احسن اختيار ادوات الربط التي تستعملها,

September 1, 2015

abomalk49

لماذا لا يقبل ( إن لديهم كتب )

January 2, 2015

Najat.767

لأن مقابلها إن وهذا خطأ، لايوجد It is عشان تكتب إن لديهم كتب ولكن كلمة لديهم كتب صحيحه

August 9, 2015

7mw3bdo14

لان they ليس معناها ان هى معناها هم اوانهم اوهما لو حطيت اى وحدة منهم تنفع يعنى هم او انهم او هما لديهم كتب

May 10, 2015

WMCc12

القواعد الانكليزيه هيج

July 22, 2019

WwQ61

They يعني هم

September 13, 2015

mohammd_200

كتبهم .

November 8, 2015

AdamElKhattab
  • كتبهم = Their Books
June 30, 2016

MohammagAl

كيف يستخدم جمع they مع dogs المفروض بلا s لان they بلاساس جمع

December 5, 2015

AdamElKhattab

الضمير they يعود على مجموعة من البشر .. هذه المجموعة تملك مجموعة من الكتب Books

أما لو أردت وضعها بدون s .. سيكون المعنى...

  • هم لديهم كتاب (واحد) = They have a book
June 30, 2016

mo7iedeen

She, he, it = has - I, they, we, you = have

September 13, 2017

ahmad.rajjoub

ممكن تحسين الصوت

January 11, 2015

ahmadboren

معهم كتب ؟؟؟

April 22, 2015

m.awni1

انا كتبت لديهم كتب. اعطوني انه ترجمه اخرى وكررو كتابتب مع النقطه اذا انا صح

October 13, 2016

BareeqAlma

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... في هذا التعليق سأشرح لمن لم يفهم الجملة... و ساشرحها كلمه كلمه... فركز لكي تستفيد......

اولا:كلمة they.... إذا نظرت إلى هذه الكلمة فانك ستعلم انها تدل على مجموعه من الناس فسيكون معناها.. ١.لديهم ٢.هم لديهم ٣.هم يملكون أو ما شابه......

ثانيا. Have... دقق النظر... الكلمة بمعنى لديهم.. وهي تستعمل ل You,they,we,I ملاحظة: التفريق بين استخدامات have, has مهم جدا. و has تستخدم ل : She, he,it وكليهما بنفس المعنى الا وهو لديه.

الكلمة الأخيرة واضحة المعنى.

هذا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو انكم استفدتم من الشرح......... اللهم اني بلغت، اللهم فاشهد....

January 23, 2019

BareeqAlma

و الكلمة books جاءت بصيغة الجمع و تعني كتب... الدليل: وجود s

January 23, 2019

lolo146517

هسا هما حاطين كلمات للاختيار على الايباد والتليفون لا ليش

August 16, 2015

jojaa2

ما اعتقد حاطين اختيار ، انت تترجمها /هم لديهم كتب كذا صح

September 3, 2015

SokaSoky

انا كتبتها لديهم كتب ورغم ذلك كتب بالاسفل اجابة صحيحة اخرى وكتب نفس اجابتى فهل ليها تفسير ارجو الرد بسرعة وشكرا

September 3, 2015

QzqC

هي نفسها طيب؟؟ هم لديهم كتب او لديهم كتب ؛؛ كلها تقصدين فيها مجموعه معاهم الكتب

February 16, 2016

NTsI

soumaya Salem بفمك ليش س سوال البالون

September 29, 2015

hanizaki

لديهم كتوب وين الغلط ياشباب ممكن حد يعلمني للأفاده

February 4, 2016

QzqC

لديهم كتب --- وانت كاتب لديهم )كتوب(

February 16, 2016

TahaOmar3

كتبتها صح يقولي ترجمة اخري نفس اجابتي

February 6, 2016

RPdt2

انا كتبت (لديهم كتب ) ويقول ترجمة اخرى [لديهم كتب ] هل برنامج يخرف احيانا

February 29, 2016

amalrashid2

ع بالي تقول box وطلعت books

August 26, 2016

SmJh7

ايه والله مثلك ههههههههههههههههههههههههههه

July 5, 2017

ZakiAwe

هم لديهم كتب

September 18, 2016

nouf114

عادي للإستفادة

January 6, 2017

nouf114

الو طيف إنتي عند مرحلة أيش

January 6, 2017

Abdalkaders3dy

بيكفي..!

March 22, 2017

Abdalkaders3dy
March 22, 2017

LgLv8

مافي لديهم

April 17, 2017

kirito414603

لديهم كتب خطا

لان have معناتها يملك و has لديه

اذا كنت على خطا اتمنى تصححو لي

August 19, 2017

MoniraAlta

انا سمعتا دي بكس

November 27, 2017

RamaAgamy

عشان ال s

January 4, 2018

oussamabh

ههههههخ سلام

July 31, 2018

nawal432800

مين يساعدني اتعلم والله ماعرف شي ☺

August 7, 2018

puXN8

انا حطيت صح يقول خط

August 17, 2018

ftbw3

هم لديهم كوتب

September 21, 2018

WMCc12

اني اريد افتهم قواعد الانكلش شنو تنصحوني

July 22, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.