"They have books."

الترجمة:لديهم كتب.

January 2, 2015

57 تعليقًا


roro_19991

انا حطيت بحوزتهم طلع غلط لديهم ومو حاطين من الكلمات لديهم


BareeqAlma

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... في هذا التعليق سأشرح لمن لم يفهم الجملة... و ساشرحها كلمه كلمه... فركز لكي تستفيد......

اولا:كلمة they.... إذا نظرت إلى هذه الكلمة فانك ستعلم انها تدل على مجموعه من الناس فسيكون معناها.. ١.لديهم ٢.هم لديهم ٣.هم يملكون أو ما شابه......

ثانيا. Have... دقق النظر... الكلمة بمعنى لديهم.. وهي تستعمل ل You,they,we,I ملاحظة: التفريق بين استخدامات have, has مهم جدا. و has تستخدم ل : She, he,it وكليهما بنفس المعنى الا وهو لديه.

الكلمة الأخيرة واضحة المعنى.

هذا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو انكم استفدتم من الشرح......... اللهم اني بلغت، اللهم فاشهد....


BareeqAlma

و الكلمة books جاءت بصيغة الجمع و تعني كتب... الدليل: وجود s


mohali92

ليه هم معهم كتب خطأ


soumayasalem

لانها ليست معهم ( برفقتهم ) بل عندهم ( بحوزتهم ) احسن اختيار ادوات الربط التي تستعملها,


XWAF8

علي فيكره انتي غلط


abomalk49

لماذا لا يقبل ( إن لديهم كتب )


Najat.767

لأن مقابلها إن وهذا خطأ، لايوجد It is عشان تكتب إن لديهم كتب ولكن كلمة لديهم كتب صحيحه


7mw3bdo14

لان they ليس معناها ان هى معناها هم اوانهم اوهما لو حطيت اى وحدة منهم تنفع يعنى هم او انهم او هما لديهم كتب


WMCc12

القواعد الانكليزيه هيج


elsakr.alex

الاجابه هم لديهم كتب


WwQ61

They يعني هم


ahmad.rajjoub

ممكن تحسين الصوت


AdamElkhattab
  • كتبهم = Their Books

MohammagAl

كيف يستخدم جمع they مع dogs المفروض بلا s لان they بلاساس جمع


AdamElkhattab

الضمير they يعود على مجموعة من البشر .. هذه المجموعة تملك مجموعة من الكتب Books

أما لو أردت وضعها بدون s .. سيكون المعنى...

  • هم لديهم كتاب (واحد) = They have a book

mo7iedeen

She, he, it = has - I, they, we, you = have


ahmadboren

معهم كتب ؟؟؟


m.awni1

انا كتبت لديهم كتب. اعطوني انه ترجمه اخرى وكررو كتابتب مع النقطه اذا انا صح


lolo146517

هسا هما حاطين كلمات للاختيار على الايباد والتليفون لا ليش


jojaa2

ما اعتقد حاطين اختيار ، انت تترجمها /هم لديهم كتب كذا صح


SokaSoky

انا كتبتها لديهم كتب ورغم ذلك كتب بالاسفل اجابة صحيحة اخرى وكتب نفس اجابتى فهل ليها تفسير ارجو الرد بسرعة وشكرا


QzqC

هي نفسها طيب؟؟ هم لديهم كتب او لديهم كتب ؛؛ كلها تقصدين فيها مجموعه معاهم الكتب


gq8d5

اي يمكن


NTsI

soumaya Salem بفمك ليش س سوال البالون


hanizaki

لديهم كتوب وين الغلط ياشباب ممكن حد يعلمني للأفاده


QzqC

لديهم كتب --- وانت كاتب لديهم )كتوب(


TahaOmar3

كتبتها صح يقولي ترجمة اخري نفس اجابتي


RPdt2

انا كتبت (لديهم كتب ) ويقول ترجمة اخرى [لديهم كتب ] هل برنامج يخرف احيانا


amalrashid2

ع بالي تقول box وطلعت books


SmJh7

ايه والله مثلك ههههههههههههههههههههههههههه


ZakiAwe

هم لديهم كتب


nouf114

عادي للإستفادة


nouf114

الو طيف إنتي عند مرحلة أيش


LgLv8

مافي لديهم


ii_okxy

لديهم كتب خطا

لان have معناتها يملك و has لديه

اذا كنت على خطا اتمنى تصححو لي


MoniraAlta

انا سمعتا دي بكس


RamaAgamy

عشان ال s


oussamabh

ههههههخ سلام


Yfa.0

انا حطيت صح يقول خط


ftbw3

هم لديهم كوتب


WMCc12

اني اريد افتهم قواعد الانكلش شنو تنصحوني


qq7S10

بشويه بشويه رح تتعلمي اول شي ابدي باpresent والform بعدين pastوال form

يعني الصيغة "form"او كيف يعني احنى باليبيا كتبنا بتوضيح مبسط اول شي بعدين وسط بعدين صعب توصل المعلومه بسهوله ياريت فيني انصور وانزلكم بس ما بعرف ما بيطلعلي انزلكم صوره ..بس لو تعرفون اصور وابعتلكم


fHRe7

هو رايدني اترجمها الى العربي فكتبتها له بالانجليزي


XWAF8

البرنامج جميل


Gbkd9

هو الصوت ميخليك اتفرق بين the و they ولو همة نفس الشيء بس لزم اكو تساهل ارجو اامتابعة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.