"My mother sleeps."

الترجمة:أمي تنام.

January 2, 2015

13 تعليقًا


ashubily

أمي نائمة ... اليست اجابة صحيحة ؟

October 20, 2015

Amr.Egypt

أو تنام أمي

January 2, 2015

Amgad

إجابة صحيحة وتم إضافتها، شكراً لك :)

January 2, 2015

Amr.Egypt

شكرا امجد

January 2, 2015

faty435981

كتبت امي نائمة ولم تقبل الاجابة

October 3, 2018

abderrahimamor

لم يتم ذلك

July 25, 2019

075150839

ما هو الصح

July 29, 2016

Ef9Y4

ايش الاجابه الصحيحة كل ما اكتب يطلع غلط

February 25, 2018

SONofWAR

My mother sleeps

March 3, 2018

OmarDarweash

أمي تنام

July 1, 2018

hhsn34516g

ليش ما وضعنا،is بعد امي

April 3, 2018

faty435981

لان sleep فعل يحل محل is فلا داعي لوجوده لانه فعل مساعد والجملة بسيطة لا تحتاج فعلين

October 3, 2018

TamaderRag
March 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.