"What do I try?"

الترجمة:ماذا أُجرِّب؟

January 2, 2015

6 تعليقات


RizkallahK1

هل ان الذي يحاول هو غير الذي يجرب . اليست تحمل نفس المعنى؟


RaninAlAza1

يجرب ممكن تكون بمعنى يختبر وايضا يجرب الترجمة الحرفية لها هي test


V2Xv1

أجبت? What do l try.. لم يقبل البرنامج اجابتي وصحح لي الاجابة بمثلها !!!! هل هناك خلل في البرنامج؟


MOHAME17717

انت كاتب l مش i


Nourhan37777

اصلا انت المفروض تكتب الترجمة مو تعيد صيغة السؤال


thh1992

do ماذا تعني في هذه الجمله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ