"WhatdoItry?"

الترجمة:ماذا أُجرِّب؟

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


RizkallahK1

هل ان الذي يحاول هو غير الذي يجرب . اليست تحمل نفس المعنى؟

منذ 4 سنوات

RaninAlAza1

يجرب ممكن تكون بمعنى يختبر وايضا يجرب الترجمة الحرفية لها هي test

منذ سنتين

V2Xv1

أجبت? What do l try.. لم يقبل البرنامج اجابتي وصحح لي الاجابة بمثلها !!!! هل هناك خلل في البرنامج؟

منذ 3 سنوات

MOHAME17717

انت كاتب l مش i

منذ سنتين

Nourhan37777

اصلا انت المفروض تكتب الترجمة مو تعيد صيغة السؤال

منذ سنة واحدة

thh1992

do ماذا تعني في هذه الجمله

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.