1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ربما أيضاً كلب."

"ربما أيضاً كلب."

الترجمة:Possibly also a dog.

January 2, 2015

27 تعليقًا


ahmed_hatem91

maybe= possibly why make it wrong


Mary_ah

Your answer has been added. :)


Seashell128040

Is his answer correct now


anfas_shukr

يا سلام!!

هالجملة بالانجليزي تكتب مرتبة كما هي في العربية..

ياليت لو أعرف كيف ترتبوها!!

صارلي ثلاث ساعات وما كملت هدف اليوم بسبب الإجابات الخاطئة التي تعيق تقدمي، ولولا رغبتي في الاستفادة لتقبلت الأخطاء ومضيت لإنهائه..

اتمنى أستفيد من خبرتكم في كيفية |قلب ظرف الحال| حسب الجملة المعطاة..


MohamedHus225685

what's the difference between "also" and "else"


ramizmortada

"Perhaps a dog also" Why it's wrong?


Aliaaabdal

ما الفرق بين else و also ؟؟؟؟


NashwanJal

Also بمعنى ايضا و else بمعنى اخر


[مستخدم حسابه معطّل]

    What's the difference between "maybe" and "possibly"?


habibaellamey

    خدنا في المدرسة إن maybe أكتر احتمالية أما possibly أقل احتمالية وكمان أقل استخداماً :)


moharock

    ايضا تعني also....آخر تعني else...والكلمة صحيحة..وتمت الاضافة


AhmedAbdehafeez

    Also maybe a dog ! Am I wrong ?!


narimanzr

    too بدل also يصح


NashwanJal

    ما هو الفرق بين possible و possibly


Aboody-mahdi

    Actually I don't know how it's a mast to translate it literally. and in tha same order!

    Why "possibly a dog also" is wrong?


fMCk2

    مابيسمع كويس عقدني


YoussefLH3l1

    Possibly also a dog


MahaBarzaq1

    My answer is completely right


QEYv16

    ليه maybe غلط؟!


AliSh760855

    يحطلك اخطاء او هو ممفهمك بالبداية maybe ليش خطأ واذا خطأ كان عالاقل كون شرح قبل كل بداية صارلي ساعه مماتقدم خطوة عم احس انو موقع بدو صعب عليك تعليم ويجبرك عالاشتراك شهري مقابل مال


HamzaRomdan

    It might be a dog


SanaaHamma2

    مالفرق بين probably and possibly?


Muneer58892

    I think possibly means ممكن And maybe means ربما


emtithalMo2

    لماذا اجابتي خطأ Possible. من المحتمل ربما. Maybe


Pln816

    المشكلة فى هذا الدرس بالكامل انه فى اختلاف كبير بين اللغة العربية و الانجليزية فى ترتيب و معانى الجمل لان كل ظرف ليه قوة فى المعنى عند الاجانب و ايضا ترتيب الكلمات مختلف عن العربية ...انا جمعت الكلمات فى ورقه بمعانيها وفقا لكل جملة لافهم المراد منها هذا يسهل عليكو و الله معناه

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.