"ربما أيضاً كلب."

الترجمة:Possibly also a dog.

January 2, 2015

16 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

ahmed_hatem91

maybe= possibly why make it wrong

January 2, 2015

Mary_ah

Your answer has been added. :)

January 3, 2015

ahmed_hatem91

thanks

January 4, 2015

MohamedHus225685

what's the difference between "also" and "else"

June 4, 2016

ramizmortada

"Perhaps a dog also" Why it's wrong?

November 24, 2015

moharock

ايضا تعني also....آخر تعني else...والكلمة صحيحة..وتمت الاضافة

August 7, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    What's the difference between "maybe" and "possibly"?

    March 17, 2015

habibaellamey

    خدنا في المدرسة إن maybe أكتر احتمالية أما possibly أقل احتمالية وكمان أقل استخداماً :)

    September 26, 2015

AhmedAbdehafeez

    Also maybe a dog ! Am I wrong ?!

    June 22, 2016

Aliaaabdal

    ما الفرق بين else و also ؟؟؟؟

    July 14, 2016

NashwanJal

    Also بمعنى ايضا و else بمعنى اخر

    August 14, 2019

anfas_shukr

    يا سلام!!

    هالجملة بالانجليزي تكتب مرتبة كما هي في العربية..

    ياليت لو أعرف كيف ترتبوها!!

    صارلي ثلاث ساعات وما كملت هدف اليوم بسبب الإجابات الخاطئة التي تعيق تقدمي، ولولا رغبتي في الاستفادة لتقبلت الأخطاء ومضيت لإنهائه..

    اتمنى أستفيد من خبرتكم في كيفية |قلب ظرف الحال| حسب الجملة المعطاة..

    July 14, 2018

fMCk2

    مابيسمع كويس عقدني

    December 22, 2015

narimanzr

    too بدل also يصح

    October 18, 2016

YoussefLH3l1

    Possibly also a dog

    August 10, 2019

NashwanJal

    ما هو الفرق بين possible و possibly

    August 14, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.