"ربما أيضاً كلب."

الترجمة:Possibly also a dog.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


ahmed_hatem91

maybe= possibly why make it wrong

منذ 4 سنوات

Mary_ah

Your answer has been added. :)

منذ 4 سنوات

ahmed_hatem91

thanks

منذ 4 سنوات

MohamedHus225685

what's the difference between "also" and "else"

منذ سنتين

[مستخدم حسابه معطّل]

    What's the difference between "maybe" and "possibly"?

    منذ 3 سنوات

habibaellamey

    خدنا في المدرسة إن maybe أكتر احتمالية أما possibly أقل احتمالية وكمان أقل استخداماً :)

    منذ 3 سنوات

ramizmortada

    "Perhaps a dog also" Why it's wrong?

    منذ 3 سنوات

AhmedAbdehafeez

    Also maybe a dog ! Am I wrong ?!

    منذ سنتين

Aliaaabdal

    ما الفرق بين else و also ؟؟؟؟

    منذ سنتين

moharock

    ايضا تعني also....آخر تعني else...والكلمة صحيحة..وتمت الاضافة

    منذ سنتين

anfas_shukr

    يا سلام!!

    هالجملة بالانجليزي تكتب مرتبة كما هي في العربية..

    ياليت لو أعرف كيف ترتبوها!!

    صارلي ثلاث ساعات وما كملت هدف اليوم بسبب الإجابات الخاطئة التي تعيق تقدمي، ولولا رغبتي في الاستفادة لتقبلت الأخطاء ومضيت لإنهائه..

    اتمنى أستفيد من خبرتكم في كيفية |قلب ظرف الحال| حسب الجملة المعطاة..

    منذ 6 أشهر

fMCk2

    مابيسمع كويس عقدني

    منذ 3 سنوات

narimanzr

    too بدل also يصح

    منذ سنتين
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.