"الحليب خلف الجبن."

الترجمة:The milk is behind the cheese.

January 2, 2015

14 تعليقًا


saleh.luxm

the milk behind the cheese ما المشكل في هته الجملة

January 2, 2015

Al-Assar

جملتك لا يوجد فيها فعل و الفعل هو is

March 10, 2015

zktov

جملتكلا تحوي فعل to be ومع التصريف is

August 22, 2015

faisal462229

الازمنه . بسيط=مضارع . ماضي . مستقبل او التصريف الثالث ان صح مستمر =مضارع . ماضي . مستقبل او التصريف الثالث ان صح بفعل ال v ing التام = مضارع. ماضي . مستقبل او التصريف الثالث ان صح بفعل have للجمع و has للمفرد المضارع ....إلخ

التام المستمر =مضارع . ماضي . مستقبل او التصريف الثالث . have و has + v ing

والله اعلم ارجو التعليق

May 2, 2016

AqrniHuawe

ال is دي رخمه اوي

September 14, 2016

lareinr

The milk is behind the cheese :-P

November 18, 2016

Sonfoor

The milk is behind cheese دون أداة تعريف لا تصح؟

July 8, 2015

llusx

لا تصح لأننا نتكلم عن جبنة معينة وليس الجبنة في العموم.

July 8, 2015

HTMiNiSubs

Latiif شكرا لك تعليقك الوحيد الذي جعلني اعلم سبب ذكر is مع اني كتبتها

November 3, 2017

QbSI8

متى نحط is

April 26, 2016

faisal462229

عندما تكون الجمله في زمن المضارع البسيط فعل be هي is) . are . am) تضاف is مع he .she.it وتضاف are مع they . You .we.و تضاف am مع الI

May 2, 2016

faisal462229

اول شي التعريف the و aوan بعد ها الازمنه نحفظ افعال و تصريف الافعال الشاذه و الافعال المساعده ....إلخ بعدها الصفات adf بعدين نحفظ الاسامي و خلاص خلصنا انجليزي نشوف شي ثاني ندرس عربي من جديد هههههههههههههه

May 3, 2016

asmaamustafa

the الاولي قبل milk غير ضروريه ويمكن حذفها ام لا

September 10, 2016

NahidElnou

شكرا

November 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.