"رجاءً، كلمني."

الترجمة:Please, talk to me.

January 3, 2015

32 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


n0Io1

كتبتها please talk me طلعت خطاء لازم تضيف to اعتقد هي مو خطاء لكن حتى يعلمونك طرق اكثر وثنينهن صحيحات الاوله please ,talk me تعني رجاء كلمني اما الثاني مع to تصير ( رجاء تحدث الي ) اتوقع هيج يعني طريقه ثانيه


Yousef_Nedal

call me كلمنى .. صح بردو


maymani

Call me تعني اتصل بي


wroo0ood

كتبت please talk me طلعت خطأ لماذا ضروري نضيف to


haneenkhat3

ليش to ؟؟


Kh810gmail

طيب السوال الي كان قبله كان بصيغه Please, talk me


abdulrahma999

Please , call me صح ايضا please , talk to me صح لاكن لديك خطأ (to)


HaleemaAlm

توكلوا على الله


Princess3lovely

call me please ؟؟؟؟؟ غلط ؟؟؟؟


SuzyAlbeir

Talk to me كلمني


ATT__MAHDI

talk me. ..كلمني talk to me. ....تحدث معي


ffoq1

Please talk to me


Mustafa716905

It's not understand I've said please take to me but it wrong


Baby385787

رجاءا تكلم معي


svbZ13

تكلم الي هي نفسها كلمني تضربو شو .... عمتبيخو البرنامج بشغلات ما بتسوا


nor1987

حتى انا كتبتها please… talk to me وطلعت غلط


C44V3

بسرعة فهموني ليش نضيف to


jIKb9

يمكن لانوا( to إلى ) مثلا تكلم إلي


C44V3

ياتل واحد يجاوب


Araragi_Kun

الترجمة العربية الصحيحة : رجاءا تكلم إلي


30tP7

انا كتبت Talk to me please ليش غلط ليش


LILIARTIST2

اليست please talk me صحيحة ايضا؟


jIKb9

الأحسن please talk to me أي أرجوك تحدث إلي ❤


U5rC15

كتبت please tell me طلعت خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.