"نحن ننام."

الترجمة:We sleep.

January 3, 2015

10 تعليقات


amhamed

وتكتب We are sleeping

August 9, 2015

aseelali6

We sleep

March 3, 2016

noufameri

ليش الing في الاخير??!

August 25, 2016

1KeF1

لكي يصبح الفعل مضارع مستمر يجب أن نضع قبل الفعل الأساسي verb (be) ونزيد بعده الing مثلا. we are reading

October 2, 2016

ahmad2211

انا مريض

November 29, 2016

ahmad2211

we sleep

November 29, 2016

ali_zboon

هل we are eat صحيحة

January 3, 2015

mohamed_555__

بل خاطئة "على" ولكن تكتب we are eating

November 20, 2015

bJL15

كتبت we sleeps لان قبل شوي انا انام l sleep يقول خطاء

December 11, 2016

englishobs

صح لا يقرأ g في ing

May 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.