"الصف"

الترجمة:The grade

January 3, 2015

15 تعليقًا


mmrAbra-ka

بتيجي بمعنى صف ودرجة وصف مدرسي لاتنسو انو الانكليزي الكلمة بتحتمل اكتر من معنى

May 9, 2016

Amr.Egypt

class?

January 3, 2015

AmazonGX

It's a queue

April 14, 2016

zaa.di

تأتي بمعانٍ متعددة : عَلامة دِراسيّة ، عَلامة ، دَرَجة ، مَرْتَبة ، رُتْبة ، مَرْحَلة ، صَفّ ، قِسْم والاصح منها كلها هي [ سِلْك تَعْليميّ ]

July 22, 2016

moussabalq

اعتقد يوجد خطأ ، المقصود هنا (الصنف) وليس الصف ، وهذه معاني GRADE ألاسم

بَيَان ; تَرْتِيب ; دَرَجَة ; رُتْبَة ; زُلْفَة ; سُدَّة ; صِنْف ; صِيغَة ; ضَرْب ; ضريب ; طَبَقَة ; طِرَاز ; طَرْز ; طَوْر ; فِئَة ; فَتْرَة ; فَنّ ; لَوْن ; مَرْتَبَة ; مَرْكَز ; مَصَافّ ; مَصَفّ ; مَنْزِلَة ; مُودِيل ; مَوْضِع ; نَمَط ; نَوْع ; وَتِيرَة

الفعل

بَوَّبَ ; صَنّف

July 1, 2016

mousa14031

The grade معناها الدرجه هل تاتي بمعنى الصف الصف the class

January 11, 2016

AdamBirmin

شباب كلمات لم تسمعها في Uk من امريكا

June 24, 2016

khaledkung

the row يجب ان تقبل

October 3, 2017

moharock

لاتنسو ان الانكليزية.في هدا التطبيق باللفظ الامريكي

November 24, 2017

AfrahSamar

عنجد كيف زبطت معه

March 22, 2016

sami962154

Grade is noun and verb تعني درجة وصف ومرحلة وفئة وتأتي اسم وفعل

April 27, 2016

9173311mam

Queue

December 10, 2016

ZVz33

Degree درجة Grade صنف

April 23, 2017

hassaneng

لم تقوموا بإضافة كلمة class

August 22, 2017

dfahima

والرتبة ... تصلح ام لا ؟

February 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.