"He is alone."

الترجمة:هو وحيد.

January 3, 2015

12 تعليقًا


Amr.Egypt

هو بمفرده


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


Dyanasadeh

He is alon...ﻫﻮ وحيد


mamhay

أعتقد ان ترجمة ."هو وحيد خطأ"فهى ترجمة "he is lonely" و الترجمة الصحيحة هى "هو وحده"مثل "we are alone"نحن وحدنا


alinsteve119

He is alone .

إنه وحيد


Ahmednasr710287

Lonely هي معناها وحيد


jong.hyun

نفس الشيء هي من المفردات


Muhammadja832138

هو وحيد.. هو بمفرده.. كله صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.