"He is alone."

الترجمة:هو وحيد.

January 3, 2015

11 تعليقًا


Amr.Egypt

هو بمفرده

January 3, 2015

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

January 4, 2015

Dyanasadeh

He is alon...ﻫﻮ وحيد

July 14, 2018

mamhay

أعتقد ان ترجمة ."هو وحيد خطأ"فهى ترجمة "he is lonely" و الترجمة الصحيحة هى "هو وحده"مثل "we are alone"نحن وحدنا

December 30, 2015

wellwaddad

هو وحده.

February 7, 2016

alinsteve119

He is alone

April 30, 2016

alinsteve119

He is alone .

إنه وحيد

May 23, 2016

alinsteve119

هو وحده

May 23, 2016

Ahmednasr710287

Lonely هي معناها وحيد

January 15, 2019

jong.hyun

نفس الشيء هي من المفردات

April 24, 2019

Muhammadja832138

هو وحيد.. هو بمفرده.. كله صحيح

April 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.