"Hehadlosthiswallet."

الترجمة:كان قد أضاع محفظته.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


da700m

أنا ترجمتها قد أضاع محفظته طلعت خطأ ليش ؟ شي يقهر صراحة ، يعني لازم أكتب بالحرف الواحد : كان قد أضاع محفظته ؟

وبعض أحيان إذا كتبت قد يقلي خطأ والصحيح لقد ، والعكس . أرجوا منكم المراجعة و إضافة ترجمات للجملة الواحدة قدر الامكان . وجزاكم الله خير .

منذ 3 سنوات

AminRobi

اخي ...الفرق بين لقد وقد في الترجمة ان لقد تاتي في بداية الكلام وقد تاتي بعد كان ..فهمت علي ؟؟

بالنسبة لترجمتك فهي خطا لماذا ؟؟ لان had في بداية الكلام تعني كان قد او لقد كان

منذ سنة واحدة

shujin3

قد مجردة يستخدمونها لترجمة المضارع التام، وعلى شان يفرقو بين المضارع التام والماضي التام تستخدم كلمة "كان" للإشاىة الى انه حدث في الماضي.

منذ 11 شهرًا

yassineoubouz

قد أضاع محفظة نقوده / صحيحة

منذ 3 سنوات

ViyanKEbs

نعم صحيحة

منذ 3 سنوات

shujin3

هذي ترجمتها he have lost his wallet وهذا مضارع تام وليس. ماضي تام.

الترجمة الصحيحة ل had هي "كان قد"

منذ 11 شهرًا

jarcook

انه فقد محفظته

منذ 4 سنوات

abdulhakim72

كان قد فقد حافظة نقوده لماذا هذه أيضا خطأ؟

منذ سنتين

boura3e

كان قد اضاع محفظته

منذ سنة واحدة

AhmedTaha895613

هو قد اضاع محفظته وظهرت خاطئة أرجو المراجعة

منذ سنة واحدة

KZ0X2

لا من ( كان) لأنه فعل حدث في زمن من الماضي وانتهي

منذ 3 أشهر

KZ0X2

كان قد أضاع محفظة نقوده

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.