"He had lost his wallet."

الترجمة:كان قد أضاع محفظته.

January 4, 2015

14 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

da700m

أنا ترجمتها قد أضاع محفظته طلعت خطأ ليش ؟ شي يقهر صراحة ، يعني لازم أكتب بالحرف الواحد : كان قد أضاع محفظته ؟

وبعض أحيان إذا كتبت قد يقلي خطأ والصحيح لقد ، والعكس . أرجوا منكم المراجعة و إضافة ترجمات للجملة الواحدة قدر الامكان . وجزاكم الله خير .

January 14, 2016

AminRobi

اخي ...الفرق بين لقد وقد في الترجمة ان لقد تاتي في بداية الكلام وقد تاتي بعد كان ..فهمت علي ؟؟

بالنسبة لترجمتك فهي خطا لماذا ؟؟ لان had في بداية الكلام تعني كان قد او لقد كان

September 6, 2017

shujin3

قد مجردة يستخدمونها لترجمة المضارع التام، وعلى شان يفرقو بين المضارع التام والماضي التام تستخدم كلمة "كان" للإشاىة الى انه حدث في الماضي.

January 17, 2018

yassineoubouz

قد أضاع محفظة نقوده / صحيحة

September 1, 2015

ViyanKEbs

نعم صحيحة

November 29, 2015

shujin3

هذي ترجمتها he have lost his wallet وهذا مضارع تام وليس. ماضي تام.

الترجمة الصحيحة ل had هي "كان قد"

January 17, 2018

jarcook

انه فقد محفظته

January 4, 2015

abdulhakim72

كان قد فقد حافظة نقوده لماذا هذه أيضا خطأ؟

February 14, 2016

boura3e

كان قد اضاع محفظته

April 10, 2017

AhmedTaha895613

هو قد اضاع محفظته وظهرت خاطئة أرجو المراجعة

May 23, 2017

KZ0X2

لا من ( كان) لأنه فعل حدث في زمن من الماضي وانتهي

September 23, 2018

KZ0X2

كان قد أضاع محفظة نقوده

September 23, 2018

LGXH14

كان قد فقد محفظة نقوده .... فقد = اضاع لكن المترجم لايفقه

August 29, 2019

OnlyOneGod

انا ترجمتها كان قد فقد حافظة نقوده ، طلعت خطأ ، يرجى المراجعة وإضافة هذه الترجمة، مشكورين.

September 17, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.