"هم يأكلون."

الترجمة:They eat.

January 4, 2015

69 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


malikalkas

انا ايضا مستغرب لماءا they are eat خطئ لماذا لا يوجد شرح في البرنامج على مثلا هذه النقاط هذه نقطة ضعف في البرنامج يجب ان يتم اصلاح هذه النقطه


sdardas1

لإنو في فعل و هو eat و الare فعل مساعد ازا ما كان فيه فعل فما في داعي للare


Lily2602

صح يعني نحنا مستخدمين للبرنامج ولازم نعطي رأينا ليصير البرنامج أحسن malikalkas


lZ1V9

شوف خويه they are تستخدم للعاقل موو الجماد مثل الارز جماد بس اذا عاقل تستخدم thay are


31GC2

مو عاجبك البرنامج سوي احسن منه


Lily2602

ما تفهم\ي غلط لو سمحت بس هاد برنامج و بتحسن شوي شوي 31GC2


UnzZ19

وأنا أيضا


iNawafSH

ارجو التوضيح ما الفرق بين "They eat" و "They are eating" حسب ما درست ان بينهم فرق كبير و هو عند اضافة "ing" يصبح الفعل الان مثلاً "i am writing" انا اكتب الان.


zar59

شكرا يااخي/تي ساعتني وفهمت


1oYw12

عند اضافة ing للفعل تكون الجملة في الزمن الحاضر يعني الجملة تحدث الان وتسمى present continuous اي المضارع المستمر ويوجد لديها بضع كلمات مفتاحية كي تميز انها مضارع مستمر من هذه الكلمات now, at this moment هاي الكلمات الاكثر تداول في جمل اللغة الإنجليزية.


QsFX2

نرجو من القائمين علي البرنامج اضافه توضيح وملاحظات علي المراحل نظرا لصعُبت بعض المراحل علي المبتدائين اللذي انا


ButhainaIb

طيب متى نحط are ومتى م نحطها؟


8M0

من الاخر وكمثال They eat fish بمعني انهم ياكلون السمك اي ان من الطبيعي انهم ياكلون السمك عكس الأشخاص الذين لا يأكلون السمك مطلقا. اما they are eating fish. معناها انهم ياكلون الان السمك في تلك اللحظة التي قيلت فيها الجملة. فالمثال الاول مضارع بسيط والمثال الثاني مضارع مستمر والمكون من "am او is او are+ الفعل +ing" لو هناك سؤال راسلني Fb.me/2tifa


raghad794927

مو الصح they are eat??


D7e8

they are eat وراه خطا


AmiraAbdo179

أنا كتبهاthey eat وطلعت صح


rahaf__jar

لازم تكون الجمله they are eating


zar59

مفروض thكبيره موصغيره لانها تشكل كرف واحد صح؟


ayaalmadho2

في فرق بين they eat وthey are eating...كل جملة منهم تعبر عن زمن..مثلا they eat يعبر عن زمن المضارغ البسيط اما they are eating يعبر عن المضارع المستمر


abderrahim485226

شكرا هذا هو الشرح الصحيح


RayanSa3

ليش ما حطينا are


bhiz4

ممكن نجرب صور


MEyX4

ولله هذي المرحله مرة صعبة


ibrahem808191

انا كنت حطيتها هم يأكلون طفل


77TF

يا جماعه سعدوني انا كتير حابه اتعلم الانجليزي


HamidAbsi

ارجو التوضيح لمذا لما نضيف are يجب ان نضيف لها ing


amera912119

لانو مع احرف الكون (am is are ) نضع لهم ing اذا كانت الجملة فعلية


dOnK17

هاذي المرحله صعبه


x4ll1

هاذه المرحله كتييير صعبه


pFiD3

هذي المرحله صعبه


W0mS2

مرام يورع


iNawafSH

ارجو التوضيح ما الفرق بين "They eat" و "They are eating" حسب ما درست ان بينهم فرق كبير و هو عند اضافة "ing" يصبح الفعل الان مثلاً "i am writing" انا اكتب الان.


Nf1t4

شكلي انا وحيده الي جاوبت صح


4vB4

وانا معك قيل لهم هم تصبح they ياكلون eat و توقفوا عن الفلسفة و الا وضعتكم تحت حذائي


zzzabbas

انا اكل تفاحة على الدكة من أجل المطالبة بالديمقراطية


4vB4

هاهاهاهاهاهاهاهاها تعرفي تمزحي حدا اضحكوا يا ناس هههههههههههههههههه


F1GQ2

طيب ايش الفرق بين they و the


tinhinan9

the معناها (ال التعريفية) they هم هن ضمير


iSms9

مررره حلوه حبيت


vxlK9

سعدوني


ReemHajTai

شكراً فهمت الآن


ie326

يجب ان يكون فعل مساعد موجود are هذا ما تعلمناه


bHJc18

شنو الفرق بين they eat,they are eat


SuhadKhaled

They eat جمله مبهمة خالية من الفعل المساعد واذا انترجمها حرفيا تصير هم اكل والاصح they are eat هم ياكلون


lOln744031

هذا البرنامج بلمفروض هو الذي افهمنا بكل شئ الذي لن نفهمو وليس الاصدقاء حتى الاصدقاء هم بيتعلم


hamza561825

ما الفرق بين They و they are ؟


MahmoudAlq936323

They are eating لازم مضارع صح؟


NouraA413918

تكفوونن تعبت وانا احاول افهم ال a و the و are خلااعص صععبب


aya331177

ليش They are eat خطأ حسب القواعد القرأيها صح


noor568360

المفروض يكون الفعل فى زمن المضارع المستمر هم ياكلون ترجمتها they are eating


noor568360

الترجمه they are eating


AhmadAhmad508895

المفروض نتعلم لازم من نغلط بكلمه تعيدونهة مو تخسرونه


YasminaKas8

عملتها مرة بدون are عملها غلط ودلوقتى حطيت ال are عملها غلط بردو ليه بقي


sarayalmase2020

صح انا ما افم شي


9CAO9

4 مرات غلطت فيها


EslamKhair6

امتى نضع s فى الكلمه وامتى لل نضع s


OumImane2

No, is it going down, because I'm ascendant, peace be upon you?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.