"هم يأكلون."

الترجمة:They eat.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


iNawafSH

ارجو التوضيح ما الفرق بين "They eat" و "They are eating" حسب ما درست ان بينهم فرق كبير و هو عند اضافة "ing" يصبح الفعل الان مثلاً "i am writing" انا اكتب الان.

منذ 3 سنوات

zar59

شكرا يااخي/تي ساعتني وفهمت

منذ سنة واحدة

malikalkas

انا ايضا مستغرب لماءا they are eat خطئ لماذا لا يوجد شرح في البرنامج على مثلا هذه النقاط هذه نقطة ضعف في البرنامج يجب ان يتم اصلاح هذه النقطه

منذ سنتين

31GC2

مو عاجبك البرنامج سوي احسن منه

منذ 6 أشهر

Lily2602

ما تفهم\ي غلط لو سمحت بس هاد برنامج و بتحسن شوي شوي 31GC2

منذ 5 أشهر

Lily2602

صح يعني نحنا مستخدمين للبرنامج ولازم نعطي رأينا ليصير البرنامج أحسن malikalkas

منذ 5 أشهر

sdardas1

لإنو في فعل و هو eat و الare فعل مساعد ازا ما كان فيه فعل فما في داعي للare

منذ 9 أشهر

rahaf__jar

لازم تكون الجمله they are eating

منذ سنتين

zar59

مفروض thكبيره موصغيره لانها تشكل كرف واحد صح؟

منذ سنة واحدة

bhiz4

ممكن نجرب صور

منذ سنتين

dOnK17

هاذي المرحله صعبه

منذ سنتين

ButhainaIb

طيب متى نحط are ومتى م نحطها؟

منذ سنتين

hamzah945869

it is very easy

منذ سنة واحدة

HamidAbsi

ارجو التوضيح لمذا لما نضيف are يجب ان نضيف لها ing

منذ 4 سنوات

amera912119

لانو مع احرف الكون (am is are ) نضع لهم ing اذا كانت الجملة فعلية

منذ سنتين

D7e8

they are eat وراه خطا

منذ 3 سنوات

yousef687908

لماذا ؟

منذ سنتين

raghad794927

مو الصح they are eat??

منذ سنتين

MEyX4

ولله هذي المرحله مرة صعبة

منذ سنتين

ibrahem808191

انا كنت حطيتها هم يأكلون طفل

منذ سنتين

W0mS2

نعم

منذ سنة واحدة

W0mS2

مرام يورع

منذ سنة واحدة

QsFX2

نرجو من القائمين علي البرنامج اضافه توضيح وملاحظات علي المراحل نظرا لصعُبت بعض المراحل علي المبتدائين اللذي انا

منذ سنة واحدة

77TF

يا جماعه سعدوني انا كتير حابه اتعلم الانجليزي

منذ سنة واحدة

2tifa
2tifa

They eat لماذا ليس They eats

منذ شهر واحد

iNawafSH

ارجو التوضيح ما الفرق بين "They eat" و "They are eating" حسب ما درست ان بينهم فرق كبير و هو عند اضافة "ing" يصبح الفعل الان مثلاً "i am writing" انا اكتب الان.

منذ 3 سنوات

x4ll1

هاذه المرحله كتييير صعبه

منذ سنتين

pFiD3

هذي المرحله صعبه

منذ سنتين

Nf1t4

شكلي انا وحيده الي جاوبت صح

منذ سنتين

4vB4
4vB4

وانا معك قيل لهم هم تصبح they ياكلون eat و توقفوا عن الفلسفة و الا وضعتكم تحت حذائي

منذ سنة واحدة

W0mS2

لاعرف

منذ سنة واحدة

zzzabbas

غبي

منذ سنة واحدة

zzzabbas

مرة صعب

منذ سنة واحدة

zzzabbas

انا اكل تفاحة على الدكة من أجل المطالبة بالديمقراطية

منذ سنة واحدة

4vB4
4vB4

هاهاهاهاهاهاهاهاها تعرفي تمزحي حدا اضحكوا يا ناس هههههههههههههههههه

منذ سنة واحدة

iSms9

مررره حلوه حبيت

منذ سنة واحدة

ayaalmadho2

في فرق بين they eat وthey are eating...كل جملة منهم تعبر عن زمن..مثلا they eat يعبر عن زمن المضارغ البسيط اما they are eating يعبر عن المضارع المستمر

منذ سنة واحدة

abderrahim485226

شكرا هذا هو الشرح الصحيح

منذ 5 أشهر

vxlK9

سعدوني

منذ سنة واحدة

ReemHajTai

شكراً فهمت الآن

منذ سنة واحدة

zanko145634

يسلمو

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.