"The tea"

الترجمة:الشاي

January 4, 2015

95 تعليقًا


bilalbouada

اللفظ الإنجليزي والأمريكي مختلفين The tea هذا في اللفظ الأمريكي

August 28, 2015

1veS3

وذاا هي من تكتب شي ميعني تلفضه مثل ما انكتب

February 10, 2016

FL6x3

Yes itis good

June 9, 2019

Leonora586526

The tea →الشاي

November 29, 2015

saeedd2

نفس النطق واكتبه ويقوال غلط

March 25, 2016

hadeel2012

لفظ الكلممة غلط

January 4, 2015

nuil4

نعم اللفظ غلط وما اعرف اقراء انجليزي هل يمكنكم مساعدتي

February 20, 2016

solamalik

ذا تي

December 21, 2018

amoret2

ههه

February 13, 2016

meharba_KG2

صراحة انا اول مرة اشوف برنامج زي كذا تستمتع و تتعلم

November 16, 2015

ahmed120368

صراحة برنامج جيد جدا واكثر من هذا لم اتعلم اللغة الانكليزية الا في هذا البرنامج ومبسط لاكن في بعض الاحيان لم نسمع الترجمة

November 14, 2015

anosy-16

اي الترجمه مو واضحه

May 1, 2016

nLgB4

فيه في هذا البرنامج أخطاء في اللفظ الصوتي

November 21, 2015

1Vsq4

نعم

February 28, 2016

7Nur1

صح كلامك

May 26, 2016

samorakano

صح كلامكم

September 11, 2015

mSj110

شكرآ إتشجعنا

September 25, 2015

fatmah34251

انتم جايين تتعلمون ولا تنشرون حساباتكم

December 6, 2015

1veS3

والله صدك

February 10, 2016

T0oU

لفظ الشاي tea صحيح

December 30, 2015

danah360534

البرنامج جميل تتعلم وفي نفس الوقت تستمتع ما تطفش

May 26, 2016

VNPP1

روعه

December 27, 2015

OSkE4

همس زايد في التي

August 2, 2015

AbdouSayyi

الملف الصوتي خطأ

August 11, 2015

LTNRQ

برنامج جميل جدا

January 28, 2016

cuJr1

مابا

September 6, 2015

lugain_ibr

لا لفظتها tea يمكن ماركزتو !

October 13, 2015

mona919394

ممكن اضافه لو سمحتو

January 3, 2016

yjw01

البرنامج يخبل واو

January 17, 2016

rofida504131

ليه مفيش تعليقات صوتية؟؟؟

June 19, 2016

MohammedAl943799

the tee صح

October 9, 2015

116686665

شاى

November 26, 2015

9sb6

لفظ الكلمه غلط

December 9, 2015

hamndv

روعه

January 6, 2016

esraa189368

TfGc

April 20, 2018

hamndv

Bol bolجدا راع

January 6, 2016

yjw01

روعات

January 17, 2016

soso97696

خير كتبتها صح the tea

March 11, 2016

0PFx1

لم تجتمع الa والe

May 11, 2016

BatoolAyman

هلوو

May 12, 2016

BatoolAyman

السلام عليكم

May 12, 2016

Xx3R2

الكلام صحيح100من100

May 16, 2016

Xx3R2

شاي

May 16, 2016

ruHH9

كنت ما احب الإنكليزي لكن بعدما نزلت البرنامج صرت اعشق الإنكليزي

August 4, 2017

EbrahimMah3

سلام علي الجميع.. عايز صديقه

January 9, 2016

saeedd2

السلام عليكم

March 25, 2016

reema772834

لا والله غشاشين قالت tasما قالتtea

January 16, 2016

faai4

لا بأس به _

January 22, 2016

MPVl3

The tea معناتها الشاي

January 27, 2016

sheren445555

ضروري The حتى tea بتنفع

January 28, 2016

Y2dx1

اللفظ خطأ

January 30, 2016

AboHabeb

tea

February 5, 2016

ana648812

..

March 2, 2016

MohammadMo498961

لفظ الكلمه غلط هي تقول سي وليس تي

May 10, 2016

FathiAbdik1

غريب

May 29, 2016

yaraFouzi

انا كتبت A tea

June 30, 2016

solamalik

جاب لك ايه

December 21, 2018

solamalik

ت*

December 21, 2018

Batoolaldo1

بحبكم♥

July 3, 2016

younistahe2

والله دا برنامج كتيير منيح وبعلم بسرعة شكرا ليكم على هادا البرنامج والله نغعنى كثير

July 15, 2016

younistahe2

مرحبا

July 15, 2016

Ruba473910

سهل وحلو

July 23, 2016

S3Wj3

لم استطيع سماع النص

July 25, 2016

Gmom14

لفظ الكلمة غلط

July 29, 2016

kuPG3

اللفظ صح (تي) لأنك لا يمكن أن تقول (تيا)

August 3, 2016

kuPG3

إظافة إل أن ال (e و a) عندما تجتمع في نفس الكان في الكلمة أي هكذا (ea) تلفظ إي (e)

August 3, 2016

susu5555

الشاي

October 9, 2016

Bc4x1

الشاي مختاف في الإنجليزي

October 17, 2016

soso88xoxo

مرحبا اريد اصدقاء اسمي هو soso88xoxo

October 18, 2016

sl07aa

ضيفوني

November 12, 2016

rawan134938

اللفظ مو غلط هي تنطق تي مو تيا للي يحسب ان النطق تيا لأن الحرف الاخير اللي هو حرف ال a م ينطق

December 5, 2016

JOzx2

The tea..

December 22, 2016

TalalYouse2

Hello

February 10, 2017

Ahmed420491

The tea = الشاي

February 19, 2017

fawzi500569

أليس من المفروض عدم إضافة the

March 3, 2017

bilalbouada

the تنطق ذا

April 20, 2017

haya405639

The tea

May 20, 2017

y6gP3

خخخ

May 22, 2017

Hessah328083

ليه ينطقون tea سي؟

June 5, 2017

JSZu3

البرنامج حلووو شديد بس بتمناه تزيدو المستوياات وتتكلمي انجليزي عادي لانو الانجليزي الأمريكي بختلف وشكرا ليكم

August 1, 2017

lojen480248

الشاي

August 14, 2017

ARYAM_94

هي الي خلتني اكتب غلط هي تقول The tsy والمفروض ان الكلمه The tea

August 20, 2017

XOTf7

ضضضصصضضصصصصصثععع1هقققلنثةوثىؤء ؤةؤور ر ؤيش

October 4, 2017

XOTf7

ىةاتتىىىةةىةىعةزواا

October 4, 2017

MoniraAlta

السلام عليكم

November 19, 2017

MoniraAlta

في غلط بالبرنامج

November 19, 2017

G2oI3

الله ابارك كثر تعليقات

December 15, 2017

--7zb1

انا كتير مبسوطه بهذا البرنامج استفدت كتير شكرلكم

December 27, 2017

01uX3

انا سمع see وليست tee وأكتب مثل ما أسمع

September 1, 2018

huda136161

I can't understand this app Bcz he said (wrong)please can I have a hand..........

November 3, 2018

Cpuj2

كل اختبارات الطعام متشابهه

December 19, 2018

zaa.di

ليش فيه أخطاء واضحة زي كذا ! الشاي يعتبر liquid وما يصير نحط قبلها the

January 19, 2019

FL6x3

itis good

June 9, 2019

FL6x3

itis good

June 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.