1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنت تشرب الماء."

"البنت تشرب الماء."

الترجمة:The girl drinks water.

January 5, 2015

99 تعليقًا


AlamirAShi

فعلا ليه وليه بنحط s مدام الكلمه مش جمع


nYsc13

لأنه فعل مضارع يشرب أما عندما يكون فعل ماضي شرب لا نضيف حرف s


shiraz110557

اي بنحط s لانو البنت بتشرب الماء مثلا إذا كتبتي I drink water يعني انا اشرب الماء ما راح تضيفي s


AlamirAShi

ومش فهمه امتي نحط is وامتي نحط areوليه


fatma666770

نحط is في حالة الفرد اي she / he / neam / it و نحط are في حالة المثنى او جمع we / you / اي اسم جمع


aW9W7

نحط is عند المفرد و نحط are عند الجمع Hi is a boy They are a men


0ody8

بنحط is لما ايكون في أول ألجملة He أو She و بنستخدم are لما أيكون عندنا جمع


Sh115611

تحطي is في حالة المفرد مثل:. He is happy. هو سعيد/فرحان. she is sad. هي حزينه. استخدمنا is لأن في كلا الجملتين تكلمنا عن شخص واحد فقط ولم نتكلم عن شخصين واكثر.

تحطي are في حالة الجمع مثل:. we are happy. نحن سعداء. they are sad. هم حزينون. استخدمنا are لأن في كلا الجملتين تكلمنا عن اكثر من شخص ولم نتكلم عن شخص واحد. اتمنى انك فهمتي لأن شرحي زفت


nouralrjou

عندما تكون الجملة مفرد نضع s و عندما تكون الجملة جمع لا نضع s


NamerAl-wa

لان هذا فعل بسيط فتأتي s معه


SaraSh994286

Sالمفرد بتيجي مع الفعل قبل الاسم المفرد...ولكن Sالجمع بتيجي لما الاسماء تجمع وليس الأفعال مثال She drinks water (هي تشرب الماء ( مثال الجمع The boys are enjoying الاولاد يتستمتعون


oDj75

لا لالالالا انت مش فاهم الدرس


Asaad445220

الأفعال بعد she/he/it في المضارع البسيط بنضيف ليهم s' وكلمه the girl=she


EkLH13

هذيs الشخص الثالث


emad35190

هلق انا بعرف انو s لا المفرد مو للجمع هيك تعلمت بل مدرسة


emad35190

هلق انا بعرف انو s لا للمفرد مو للجمع هيك تعلمت بالمدرسة


aW9W7

الاس تضع عند المفرد فقط ليش الجمع (˵ ͡° ͜ʖ ͡°˵)


-_-yaso_2007-_-

والله حتي انا احترت


ferhan13

لماذا لم ندخل فعل الكون is


P12J2

The water = الماء Water = ماء


koky440814

لماذا لا نضع the water


fatma666770

لحد الحين ما فهمت ليش ظايفين s لdrinks


ASEELMoham55843

لانو في الفعل المضارع بنضع s The girl ممكن توضع بدلها she She he it بنضع بعده s


SohaRashed

بنضيف s عشان يبقي الفعل مضارع


tvXT811122

ليش water من دون the


souleima2

حتى أنا كنت بش نسئل =-O


loonyaAL-H

لان الفعل مع it she he ينضاف له s اما مع الضمائر الثانيه لا يعني اي فعل مع she he it نضيف له s


kkkk531960

لما ذا eats


M3aB4

كررو التمارين عدة مرات وراح تثبت الكلمه بالمخ ومع تكرر الكلمات راك تميز القاعده تبعها بدون شرح معقد


Gi1bB

, الي فهمته ان في قاعدة باللغة الانجليزية ,, تخلينا نكتب كلمة The girl drinks بدل مانكتب The girl is drink , يعني ال is حذفناه وحطينا ال S بدالها


Zaho293

Is ليش. متستخدم


NonaEldloa

هو احنا مش بننطق حرف t في كلمه water? وليه بتنطق اتنين r مع ان الكلمه فيها واحده بس؟


RiadNajjar

هي اللَّكنة !


tqua4

ممكن حدى يقلي ليش نحط sانا اعرف انو sينحط فقط في حالة الجمع الرجو الرد


ibrahim694210

The girl drinks water


asma145704

The water الماء معرف


VEeD10

هو مش حرف s لما يكون في اخر الكلمه تبقي جمع


SamaAbuDia

بس هون بتكون في اي كلمه من الجملة الانو فعل مضارع اذا بنشيل s بتسير ماضي


fatisanabi

البرنامج جميل


Souadf1

لماذا drinks وليس drink


khouloud87707

بكرهك انا بحط الإجابة الصحيحة وهو يقولي خاطئة ليش


RahafAlatr

ليش لما حطيت a girl حطولي خطأ وكمان حطيت the water كمان حطولي خطأ علما انو هي الماء


0zxi8

كلش دستفاد من البرنامج


AQZB15

يا جماعة drink هو verb of action و يتصرف هذا الفعل فيsimple present بهذه الطريقو يعني في he . She. It بنضيف s I drink You drink Hi drinks She drinks It drinks You drink We dink They drink هذة قاعدة في في ازمنة اللغة الانجليزية


FipVip

ليش نحط s هي مفرد


P12J2

انتم يابومة غير صحيح


lWC35

هذي قاعده ثابته !! اما الي يقول ليش ماننطق الtفيه ناس تنطقه وفيه لا بس الافضل لا لان اغلب المتحدثين بالانقليزيه ماينطقونه وحتى باللهجه الامريكيه


cysq10

بعد تشرب مكتوب الماء مدام فيلو ال ليش غلط اكتب the ؟


BW2J4

11 aboli bananas


rahaf54072

هلق ايمت بنترجم الماء the water وايمت water


RPUb13

كيف يمكن حفظ النشائات النكليزيه


ZainabMoha107478

التطبيق روعة يجنن ابني اتقن الغة الأنكليزية شكرا


mouad946038

تعبت معا هدي الصحة ليش بنضيفs


9eUI10

ترجمة مسخرة الماء water لماذا لا نقول a water او the water


Rd9B12

مشكله مش موجود the


MajidAbdul6

the girl drinks the water


ShahedPark

خربطت فيها اهه وخلصت صحتي واضطريت اشتري ياربي


sara671353

مكتوب الماء ليه مينفعش نقول the water?


OmarAshwaq1

طيب معلش هون القواعد كيف بنتعلمها انا مش فاهمه شي صراحة


mYiy14

متى أضيف s على الكلمة


Yassin207744

The gril drinks the water


dvtT17

كيف غلط واحد


dbSE16

يا شباب ليش ما حط the للكلمة ال تعريف


Gamelamoha1

انا حلاها صح وعشان مكتبتش ال s قالي غلط انا مش فاهمه


GeKY14

كل عام وانتم بخير


Souadf1

لماذا drinks وليس drink


suhila757340

مفروض يحطوا the مرتين البنت والماء


granidgon

لالالالاالالالالالاالاللالالا


bmXMyj

ليش في s بكلمه drinks وين الجمع بالموضوع


HswZ15

ليش s بتنحط مهو الكلمه مش جمع؟؟؟


yonagon

ليه فيه أخطاء املائيه


EmeraldKh

مافي the تانية ليش


GHALAAls

لماذا eats


lela296296

علاش متحطش the water لان الماء ونحط water رغم ان الماء حد يشرح لي ؟؟؟؟؟


BXPd18

اجابتكم خطا البنت تشرب مء لا تاكل مء


sara240561

لماذا نقول the girl وليس a girl ? وليه نقول water وليس the water


jovz619862

هذه ليست كلمة لتجمع وضع s ( drinks ) لان الفعل صرف


WDEg272798

لانه فعل مضارع


D0mu9

مو لعبه ضيم براسه ٦٠ حض


mohammad170538

شو طلع معكن ليش حطو ال s?


nouralrjou

Sنضعها عندما يكون مفرد اما اذا كانت جمع لا نضعها


6KMi12

سهل جدا


Kim_Taehyung7

دام ال s نستعمله للجمع ليه حاط بالمفرد مافهمت!


AmonaKorea

كاتبين الماء بالف التعريف وفي الجواب حاطين water بدون the ليه !


aoRM15

انا فشل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.