1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There is no lack of effort."

"There is no lack of effort."

الترجمة:ليس هناك نقص في الجهد.

January 5, 2015

14 تعليقًا


Adam.tr

متى نستخدم no و not


3laaOsman1

ليس هناك قله فى المجهود


Zahra_50

لماذا 'هناك ليس نقص قي الجهد' غلط ؟؟


Mado_Jamal

ليس هناك نقص جهد ،،، اعتقد انها يجب ان تقبل ايضا


0DJK2

Ok that is right


Danch2

المهم الجهود مبذولة


aseel027

there is no lack of effort


ahmed776926

قصور في الجهد = نقص في الجهد نفس المعنى


amir.yahyaoui

لا يوجد نقص مجهود.. لماذا خطا !


Ha____l

هناك ليس نقص في الجهد ليش خطأ ؟؟؟؟؟


Ashrafozil

لا يوجد تقصير في الجهد


MayadSalah

ماذا عن قصور


abozaidhla

لا ينقصنا الجهد .. لها نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.