1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I live with my parents."

"I live with my parents."

الترجمة:أنا أعيش مع والديّ.

January 5, 2015

19 تعليقًا


MaherFaya

أعيش مع والداي


OmarDarweash

المعنى صحيح, ولكن نحويا خاطئ لأن والداي عير صحيحة, ولكن والديّ هي الصحيحة لأنه مثنى مجرور


uBvB1

بس انا ما عندي ياء وعليا شدة


maha511

تصح ايضا والداي


9oP0

بألك وين الياء لومن بتكبس عالنقطة ضال مطول على كبستها


ahmad139475

أنا أعيش مع عائلتي


ogbiaya

هذا نما كتبته


ibrahimism17

عائلتى يعنى .. family


ffoq1

I live with my parents


loode4

كيف احيا ..انا كتبت انا اعيش مع والدي طلع غلط


maha511

انا كتبت زيك وطلع لي صح قم بالابلاغ في المره القادمه


9Dwu

ليش والداي غلط طيب بالموبايل مافي شدة


ogbiaya

والديهي عائلتي


ffoq1

I live with my parents


HaleemaAlm

أعيس مع والدي


AnwarAlwani

ويصح " الوالدين "


RFKH18

والله إني كتبت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.