"Ilivewithmyparents."

الترجمة:أنا أعيش مع والديّ.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


MaherFaya

أعيش مع والداي

منذ 4 سنوات

OmarDarweash
OmarDarweash

المعنى صحيح, ولكن نحويا خاطئ لأن والداي عير صحيحة, ولكن والديّ هي الصحيحة لأنه مثنى مجرور

منذ 3 سنوات

uBvB1

بس انا ما عندي ياء وعليا شدة

منذ 3 سنوات

maha511

تصح ايضا والداي

منذ 3 سنوات

9oP0

بألك وين الياء لومن بتكبس عالنقطة ضال مطول على كبستها

منذ سنة واحدة

ffoq1

I live with my parents

منذ سنتين

loode4

كيف احيا ..انا كتبت انا اعيش مع والدي طلع غلط

منذ 3 سنوات

maha511

انا كتبت زيك وطلع لي صح قم بالابلاغ في المره القادمه

منذ 3 سنوات

9Dwu

ليش والداي غلط طيب بالموبايل مافي شدة

منذ سنتين

ogbiaya

تفيش

منذ سنتين

ahmad139475

أنا أعيش مع عائلتي

منذ سنتين

ogbiaya

هذا نما كتبته

منذ سنتين

ibrahimism17

عائلتى يعنى .. family

منذ سنتين

ogbiaya

والديهي عائلتي

منذ سنتين

ffoq1

I live with my parents

منذ سنتين

HaleemaAlm

أعيس مع والدي

منذ سنتين

HaleemaAlm

تفتيش

منذ سنتين

AnwarAlwani

ويصح " الوالدين "

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.